الجمعة 03 مايو

سيارات

تعاون ثلاثي بين "فاليو" و"سليندر" وبنك aibank في توفير حلول لتمويل السيارات المستعملة


فاليو وسليندر وبنك aibank

أبرمت كل من شركة "فاليو" لحلول الشراء الرقمي وبنك aibank ومنصة "سليندر" لتجارة السيارات اتفاقا تجاريا يتيح لعملاء فاليو شراء السيارات المستعملة والحصول على التمويل الميسر.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء الحصول على سيارات مستعملة أو بيع سياراتهم المستعملة من خلال منظومة محكمة وآمنة وتضمن حقوق جميع الأطراف فضلا عن إتاحة تمويل بشروط ميسرة.

وتوقع أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة «ڤاليو» أن يؤدي هذا الاتفاق للمساهمة في إنعاش تجارة السيارات في مصر من خلال الحلول الرائدة والمبتكرة التي سيستفيد منها العملاء الراغبين في بيع أو شراء سياراتهم المستعملة الأمر الذي سيسهم بشكل فعال في تخفيف الأزمة التي نستشعرها في سوق السيارات بمصر مؤخرا.

وتوفر شركة فاليو خطط تقسيط تمتد لستين شهرا ويمكن لعملاء منصة "سيلندر" الاستفادة من تلك الأنظمة من خلال إجراءات ميسرة، حيث يتم الحصول على الموافقات اللازمة وتنفيذ عمليات الاستعلام خلال يوم واحد فقط عبر بطاقة الرقم القومي مع الحصول على ضمان يمتد لثلاثة أشهر وإمكانية إعادة السيارة واسترداد القيمة المدفوعة في غضون سبعة أيام من تاريخ الشراء.

وأوضح عمر الدفراوي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سليندر" إن الشركة تسعى لتوفير حلول تمويلية غير مسبوقة بالتعاون مع فاليو وبنك aibank مع تيسير إجراءات بيع وشراء السيارات المستعملة لاسيما مع القدرات التي تتوفر لدى فاليو في الحصول على الموافقات المطلوبة بشكل سريع وبما يخدم قاعدة عملاء منصة سليندر التي تخطط لاحتلال الصدارة في سوق تداول السيارات المستعملة بمصر.

وقالت إيمان بدر رئيس أول مجموعة التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة في      aiBANK أن البنك يتيح انظمة سداد تصل لسبع سنوات مع تقديم خدمات التأمين مشيرة إلى أن البنك يؤمن بضرورة دعم قطاع التجارة الرقمية والتوسع فيها لاسيما من خلال التعاون المثمر مع منصات تمتلك قاعدة عملاء واسعة مثل فاليو وسليندر وذلك في إطار تعزيز خطط الحكومة المصرية المتعلقة بالشمول المالي.