الأحد 05 مايو

سيارات

بأسعار تبدأ من 215 ألف جنيه.. "جي بي غبور تستعد لطرح أول حصة من طرازات "هيونداي i10"


هيونداي i10

تستعد مجموعة "جي بي غبور أوتو"، الوكيل المحلي للعلامات التجارية "هيونداي، ومازدا، وشيري، وهافال، وشانجان"، في مصر، لبدء تسليم أول حصة من طرازات "هيونداي i10" عبر فئتين، لموزعيها المعتمدين خلال الأسبوع المقبل، بأسعار تبدأ من 215 إلى 225 ألف جنيه داخل الأسواق المحلية.

وصرح أحد موزعي السيارات، إنه من المرتقب توريد أول دفعة من طرازات "هيونداى i10" الجديدة، على أن يتم عرضها داخل صالات العرض والبدء في تلقي الحجوزات من جانب المستهلكين خلال أسبوع أو أسبوعين على أقصى تقدير، متوقعًا أن يتمكن الطراز الجديد من اقتناص شريحة كبيرة من مبيعات سيارات الركوب المنتمية لفئة "الهاتشباك"، مضيفًا أن العامل السعري للسيارة يعتبر تنافسيًا أمام مثيلاتها من الماركات التجارية الأخرى.

وقال أن  "هيونداي i10" تنافس بعض الطرازات المطروحة من العلامات التجارية الأخرى ومنها "سوزوكي سويفت ورينو سانديرو"، المنتمية لشريحة السيارات "الهاتشباك"، تحت المدمجة صغيرة الحجم.

وأشار إلى أن الوكيل المحلي لـ"هيونداي" قد أبلغ بعض الموزعين المعتمدين لديه عن تنفيذ خطة تسويقية للعام الجاري، ترتكز على التوسع في طرح أحدث طرازات الصانع الكوري، ومنها "هيونداي i10 " التي تتناسب مع متطلبات شريحة كبيرة من المستهلكين، كاشفًا عن تقديم طرازات أخرى من العلامة الكورية خلال النصف الثاني من العام الجاري.