الجمعة 03 مايو

سيارات

انتراكتيفو للحلول الرقمية تسعى لشراكة مع النصر للسيارات في مجال المركبات الكهربائية


شركة إنتراكتيفو سوليوشنز

ابدت شركة إنتراكتيفو سوليوشنز InteractivoSolutions المتخصصة في تكامل أنظمة الصوت والفيديو والحلول الرقمية الرغبة في إبرام عقد شراكة مع شركة النصر للسيارات للعمل في مجال صناعة السيارات الكهربائية وذلك في ظل الدراسات التي تشير إلى أن هناك فرص لجذب نحو ٢٪ من مستخدمي السيارات التقليدية واستبدالها بمركبات تعمل بالكهرباء.

وكشف جورج خياط، الرئيس التنفيذى للشركة عن إطلاق كيان جدية يسند له عمليات إنتاج السيارات الكهربائية في مصر وفقا لأحدث النظم والمعايير المعمول بها دوليا وإطلاق تطبيق رقمي للحجز المسبق والتعرف على أماكن الشحن المتاحة سواء للسيارات أو للمركبات ثنائية الإطارات التي تعمل بالكهرباء "الاسكوتر".

وقال أن تفاصيل العقد سيتم الكشف عن ملامحه خلال معرض حلول النقل الذكي المقام على هامش معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا مشيرا إلى أن الشركة لديها خطط طموحة لتوسيع استثماراتها بمصر وتقديم المزيد من الخدمات اللوجستية في قطاعات فنية مختلفة مثل الخدمات الطبية الرقمية وذلك بالشراكة مع كيانات دولية كبرى مثل شركة "زووم" للفيديو كونفرانس.

وأوضح أن السوق المصري يحظى بمزايا نسبية كبيرة فضلا عن تمتعه بتنافسية عالية الأمر الذي يجعل من الاستثمار في الخدمات الرقمية هدفا استراتيجيا لأغلب الشركات الدولية لاسيما مع الموقع الجغرافي الذي يجعلها قادرة على الوصول لأسواق أخرى.