الأربعاء 08 مايو

سيارات

بتصميم مصري وتصنيع محلى بنسبة 60% .. MCV تطرح أحدث طرازات اتوبيساتها العاملة بالكهرباء والغاز الطبيعي


MCV

أطلقت شركة صناعة وسائل النقل (MCV) أمس الاتوبيس نقل الركاب يعمل بالغاز الطبيعي طراز (MCV C127 CNG) وهي أوتوبيسات موجهة للسوق المحلية والتصدير في المستقبل وأتوبيس نقل الركاب العامل بالكهرباء طراز (MCV C120 EV)، واللذان تم تجربتهما منذ فترة لإثبات قدرتهما مع الاستخدامات الشاقة لهيئة النقل العام.

وأكد المهندس كريم غبور، رئيس مجلس إدارة شركة صناعة وسائل النقل (MCV) ان تقديم طرازي الشركة الجديدين العاملين بالكهرباء والغاز الطبيعي وبتصميم مصري وبنسبة تصنيع محلى أكثر من 60% بأشراف فريق من المهندسين المصريين العاملين بالشركة، بمستوى تصنيع عالمي يؤكد استكمال الشركة لمسيرة النجاحات المتواصلة في تصدير الأوتوبيسات إلى 4 قارات بأحدث أساليب الإنتاج العالمية.

وقال المهندس رفيق نبيل – رئيس قطاع مبيعات الأوتوبيس "نخطط للبدء في تصنيع الأوتوبيسين لتوفير متطلبات السوق المصري من هذه المنتجات، والعمل خلال المستقبل القريب لتوجيه الاوتوبيسين لأسواق التصدير مع إضافة المواصفات القياسية للدول المصدر لها.

وأكد أن خدمة ما بعد البيع تغطي كافة احتياجات العملاء من قطع غيار اصلية متوفرة في جميع فروع الشركة وتغطى كل انحاء الجمهورية إضافة إلى توفير خدمه متنقلة للمناطق البعيدة عن مراكز الخدمة للمساعدة على استقرار عمل سيارات النقل الثقيل في المواقع.