الأحد 05 مايو

شركات واستثمار

اتفاقية بين "كونتكت" و "تليدا" لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي للعملاء


كونتكت

أبرمت شركتا كونتكت كريدي تك، ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابع لمجموعة كونتكت المالية القابضة، وشركة تيلدا ، اتفاقية تعاون لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي لكل عملاء تيلدا.

وأكد أحمد سمير كامل، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك، على أن الاتفاقية تعد خطوة أخرى في تقديم أحدث الخدمات التمويلية الاستثنائية، مشيراً إلي إنفراد كونتكت بتقديم خدمة Lending-as-a-Service في سوق التمويل الاستهلاكي لضمان شمول اكبر قاعدة من شرائح العملاء المختلفة، بالإضافة إلي خدمة  use cases وتطبيقات مختلفة لدى الشركاء الاستراتيجيين الذىن نتعاون معهم.

وتابع كمال : أن الاعتماد الكلي على التحول الرقمي واستخدام أحدث التقنيات في تصميم الحلول التمويلية المبتكرة، هو حجر الأساس بالنسبة لشركته، مضيفًا أنه من الطبيعي إتاحة “كونتكت” وغيرها كوسيلة تقسيط لدى الشركاء ولكن الانفراد الحقيقي هو كيفية خدمة جميع العملاء سواء كان لديهم حد ائتماني أم لا.

واختتم سمير بأن الخبرة الواسعة في هذا المجال والحرص على تقديم كل ما هو مبتكر ومختلف مكنّ شركته من تسخير الخدمات التمويلية الحديثة مثل LaaS لخلق قيمة مضافة لكل من العملاء وشركائنا.

وفي السياق ذاته،  أكد أحمد الصباح، الرئيس التنفيذي لشركة تيلدا، على أهمية التعاون مع شركة تيلدا والذي سيعمل على توسيع نطاق خدمات شركته إلى قاعدة عملاء شركائنا باستخدام أحدث التقنيات. 

وقال الصباح،  إن هذا التعاون سيتيح لنا اطلاق نظام الموافقات الفورية وفترات تقسيط مختلفة حتى 60 شهر لعملاء شركتنا مما يمنحهم القدرة على زيادة قوتهم الشرائية وإدارة مصاريفهم، موضحاً أن هذه الشراكة تتماشي مع مهمتنا حيث أننا في “تيلدا’ ملتزمون بالابتكار وتقديم حلول مالية قيمة لعملائنا.

وتشمل الاتفاقية على التعاون على تقديم خدمات مختلفة لا تقتصر علي التقسيط فقط، حيث سيتم إتاحة خدمة Lending-as-a-Service، والتي تستهدف تمكين عملاء تيلدا من التقديم والتعاقد على خدمة التمويل الاستهلاكي لشركة “كونتكت”، بالإضافة لإتاحة الخدمة المعتادة للعملاء الحاليين لشركة “كونتكت” وذلك للاستفادة من تمويل مشترياتهم التي تتم بالبطاقة وسدادها على أقساط حتى 60 شهراً مما يزيد من القوة الشرائية ويتيح إمكانية التحكم في ميزانية المصروفات.