السبت 27 ابريل

شركات واستثمار

في 4 محافظات.. تعرف على أماكن الفروع الجديدة لشركة كايرو للصرافة


صرافة

أعلنت شركة كايرو للصرافة عن إفتتاح أربعة فروع جديدة في 4 محافظات هي: بمحافظات القاهرة “فرع الرحاب”، والبحيرة “فرع دمنهور” وكفر الشيخ ” فرع دسوق ” وأخيرًا محافظة سوهاج “فرع سوهاج”؛ لتتمكن الشركة من تقديم خدماتها للعملاء فى مجال بيع وشراء العملات الأجنبية.

حضر فعاليات الافتتاح كل من محمد علي، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي، ومحمد رجائي، العضو المنتدب -الرئيس التنفيذي للشركة، وأعضاء مجلس إدارة وقيادات الشركة.

وأكد محمد علي، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذى، أن الشركة تتبنى خطة طموحة للانتشار السريع لتغطي معظم محافظات الجمهورية؛ حيث تعتزم إطلاق نحو 20 فرع حتى نهاية عام 2023، مضيفًا أن استراتيجية شركة كايرو للصرافة تتركز على التواجد فى مواقع منتقاة بعناية شديدة على مستوى محافظات الجمهورية.

من جانبه اوضح محمد رجائي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لــ ” كايرو للصرافة أنه قد تجهيز الفروع بأعلى مستوى فني وهندسي مع تميز المظهر الخارجى ليتفرد عن كافة الشركات العاملة بالسوق، بالإضافة إلى تزويد الفروع بأفضل البرامج التكنولوجية المتاحة؛ لتقديم خدمة صرافة مميزة للعملاء وكذا الاستعداد للتطورات والتوسعات المستقبلية للشركة سواء من الناحية الخدمية أو على مستوى التحول الرقمي والتي تضعها الشركة ضمن استراتيجيتها.

وكايرو للصرافة هي إحدى شركات بنك القاهرة ، وتقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المالية المتنوعة التي تعمل على توسيع قاعدة عملاء البنك وزيادة موارد النقد الأجنبى بما يتماشى مع خطط الدولة والبنك المركزى تحقيقًا لأهداف الشمول المالى فى إطار رؤية مصر 2030، كما أنها تعكس ريادة بنك القاهرة ودوره الداعم للإقتصاد المصرى.