الخميس 02 مايو

شركات واستثمار

"جلاكسو سميثكلاين" تشيد بمناخ الاستثمار في مصر .. وتطلق علامة تجارية جديدة تحت اسم "هاليون"


جلاكسو سميثكلاين

أكدت شركة "جلاكسو سميثكلاين" أن مناخ الاستثمار في مصر، والاستقرار السياسي والاقتصادي، وتشجيع الحكومة فكرة توطين صناعة الدواء ضمن خطتها "رؤية مصر 2030"، كلها عوامل مشجعة على زيادة رؤوس الأموال في الفترة المقبلة.

وذكرت الشركة أنها تقوم حاليا بتصنيع منتجاتها في أربعة مصانع مختلفة في مصر، وتنتج سنويا نحو مائة مليون عبوة، مشيرة إلى أن الشركة استقرت على أن تكون مصر مركزا إقليميا لها فى شمال إفريقيا.

 

وأضافت أنها تعتزم أيضا إطلاق علامة تجارية تحت مسمى "هاليون".

 

وأوضحت أيضا أنها تتعاون مع المسئولين فى وزارة الصحة، وهيئة الدواء المصرية، بما يضمن توفير المنتجات المختلفة للشركة، ووصول الأدوية للمريض المصرى، ويحقق الاستفادة المشتركة للشركة والحكومة.

 

يذكر أن "جلاكسو سميثكلاين" حققت خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالى ارتفاعا في صافى الربح بنسبة 1213%، على أساس سنوي، مسجلة 920.7 مليون جنيه.

افتتاح المرحلة الأولى من نادي "لايف" بالتجمع الخامس خلال 2023

أعلن نادي لايف الرياضى "لايف سبورتس كلوب" بالتجمع الخامس أنه من المقرر افتتاح المرحلة الأولى من النادي خلال عام 2023.

 

وقال النادي إن باقي المراحل ستكون جاهزة للتشغيل بحلول عام 2024، وستشمل أكثر من 20 رياضة متنوعة، ومرافق اجتماعية وخدمية متطورة، فضلا عن الحلول الذكية التي تخدم أعضاء النادي، كما أخذ تصميم النادى فى الاعتبار أصحاب القدرات الخاصة.

 

وأشار إلى أن أعمال البناء الإنشائية في الموقع بدأت رسميا، وذلك تحت إشراف المكتب العالمي للمهندسين الاستشاريين ACE محرم – باخوم، وبتصميمات المكتب العالمى دار الهندسة مصر للاستشارات الهندسية.

 

وأضاف أن النادي يقع على مساحة تبلغ 25 فدانا بموقع متميز على محور محمد نجيب مباشرة في منطقة التجمع الخامس.

 

وقال إن النادي يمتلك فلسفة متفردة في تطوير الفكر التدريبي، سواء على مستوى اللاعبين أو حتى المدربين، وفي الاهتمام بالجانب النفسي والعقلي والعاطفي للأطفال واكتشاف مهاراتهم بهدف خلق جيل من الشباب ليكونوا أبطالاً فى الحياة بشكل عام، وليسوا أبطالاً رياضيين فقط.

 

جدير بالذكر أن نادي "لايف" يعد نتاجا للشراكة بين "ويل سبرينج" و"شلبي للتطوير العقاري"، ويهدف إلى تقديم تجربة فريدة في صناعة الرياضة لكل الرياضيين بمختلف أعمارهم، وكذلك المدربين، من خلال برامج رياضية تحت إشراف متخصصين محترفين ومعتمدين دولياً.