الأحد 05 مايو

أخبار عامة

حملة "المتحدة للخدمات الإعلامية" لاقتصادية قناة السويس الأفضل عالميا


قناة السويس

وقع اختيار موقع "الإعلانات العالمية" adsofthewold.com الحملة الترويجية الدولية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والتي نفذتها شركة "سينيرجي"، إحدى شركات مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، كواحدة من أفضل الحملات الإعلانية التي تروج للمؤسسات والكيانات الدولية.

وذكر الموقع العالمي أنه تم إطلاق الحملة الدولية الخاصة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالتزامن مع استضافة مصر لقمة المناخ COP27، وذلك تحت شعار وجهة الاستثمار الأخضر، بهدف استعراض مدى جاهزية المنطقة الاقتصادية لاستقبال مشروعات الوقود الأخضر.

وأسهمت الحملة في استعراض الموانيء والمناطق الصناعية وميزة التكامل بينهم ومدى القدرة التي تملكها المنطقة للعبور نحو المستقبل الأخضر.

وكانت المشاهد الحية المصورة من داخل المنشآت الصناعية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس قد أسهمت في التأكيد على التنوع الصناعي الذي تملكه اقتصادية قناة السويس، إضافة إلى المشاهد الحية من الموانئ التي أثقلت العنصر البصري في الحملة نظرا للتطوير المستمر الذي تحظى به الموانئ التابعة للهيئة.

ونفذت “سينيرجي” الحملة الدولية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمستوى عالمي تتناسب مع معايير الموقع، لاحتوائه على الإعلانات فائقة الجودة والإنتاج التي تحظي بنسبة مشاهدات عالية محلياً وإقليمياً ودولياً.