الأثنين 29 ابريل

عقارات

"تطوير مصر" العقارية: المشاركة في مؤتمر المناخ "كوب 27" تهدف لخلق مستقبل أكثر استدامة


تطوير مصر

أكدت شركة "تطوير مصر" العقارية أن مشاركتها في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ تمثل فرصة لإبراز جهود الشركة في تطبيق معايير الاستدامة على جميع الأصعدة، متضمنة مقرات الشركة ومشروعاتها المختلفة لترشيد استهلاك الطاقة والموارد الطبيعية وتوفير حياة صحية للسكان.

وقالت الشركة إن هذه المشاركة تأتي تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة، والتي تضمن خلق مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة.

وأشارت الشركة إلى أنها تشارك في مؤتمر المناخ كشريك استراتيجي للميثاق العالمي للأمم المتحدة – الشبكة المصرية، علما بأن الميثاق العالمي للأمم المتحدة هو مبادرة تابعة للأمم المتحدة تم الإعلان عنها من قبل الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان عام 1999، وتم إطلاقه عام 2000.

ومن المقرر أن تشارك الشركة خلال مؤتمر "كوب 27" في عدد من الاجتماعات والجلسات المغلقة التي ينظمها الميثاق العالمي للأمم المتحدة، وتدور الجلسات حول عدد كبير من الموضوعات بما في ذلك تغير المناخ، وكيفية الوصول إلى هدف "صفر انبعاثات".

ومن جانبها، قالت الشبكة المصرية للميثاق العالمي للأمم المتحدة إن الشبكة لديها عدد من المبادرات التي سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر.