الأحد 28 ابريل

شركات واستثمار

ارتفاع مبيعات "تطوير مصر" بنسبة 400% مقارنة بالعام الماضي


تطوير مصر

أعلنت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، عن تسليم 120 وحدة على البحر مباشرة بمشروع “دي باي” الساحل الشمالي بعد عامين فقط من إطلاق المشروع، إلى جانب تهيئة المرحلة الأولى من شاطئ البحر بطول 320 متر مربع وتشغيل بحيرتين بالمشروع على مساحة إجمالية 2600 متر مسطح لتتيح لكل الوحدات الاستمتاع بإطلالة على المياه، ويأتي ذلك تكليلًا لنجاح خطة إدارة “تطوير مصر” في ضخ استثمارات ضخمة خلال الفترة الماضية لتسريع وتيرة الأعمال الإنشائية بمختلف مشروعات الشركة؛ لزيادة معدلات التسليم وبأعلى مستويات الجودة.

وفي سياق آخر، كشفت تطوير مصر،، عن تحقيق أعلى رقم في تاريخها خلال النصف الأول من 2023 بقيمة 12 مليار جنيه، هذا فضلًا عن إعلانها تنفيذ خطتها التوسعية الخارجية.

وفي السياق ذاته، قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ تطوير مصر، إن الشركة نجحت في تحقيق 12 مليار جنيه خلال النصف الأول من 2023، مقابل 3.1 مليار جنيه تم تحقيقها خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة نمو 400 %، لتصبح أعلى مبيعات تسجلها تطوير مصر في تاريخها عن نفس الفترة”.

وتابع: ” كما رفعت تطوير مصر مستهدفاتها البيعية هذا العام من 15 إلى 18 مليار جنيه مصري.

وأطلقت "تطوير مصر" سادس مشروع لها وهو ثالث مشروع بالساحل الشمالي باسم “سولت” ويقع فى الكيلو 185 على طريق الإسكندرية مطروح ويشغل مساحة 300 فدان.

كما جهزت الشركة 2600 وحدة للتسليم في مشروعاتها المختلفة حتى النصف الأول من عام 2023، ومن المستهدف أن يصل إجمالي عدد الوحدات التي سيتم تسليمها إلى 3600 وحدة بحلول نهاية هذا العام.