الجمعة 03 مايو

شركات واستثمار

وفد نيجيري رفيع يتفقد مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس


وفد نيجيري رفيع يتفقد مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

تفقد وفد اقتصادي نيجيري رفيع المستوى برئاسة السفيرة مريم كاتاجوم، وزيرة الدولة للتجارة والصناعة النيجيرية عدة منشآت ومناطق أعمال بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس يرافقه اللواء محمد شعبان نائب رئيس المنطقة الاقتصادية.

وشملت الجولة مقر شركة "اتيكو فارما ايجيبت" لمستلزمات التحاليل الطبية والمطور الصناعي السويس للتنمية الصناعية واستمعوا لشرح مفصل لدورة الانتاج ومراحله كما تعرفوا على أهم المزايا التفضيلية التي يتم تقديمها للمستثمرين بالمنطقة الاقتصادية لقنا السويس.

وقام نائب رئيس الهيئة بتقديم ملخص لدور الهيئة واستراتيجيتها التي انطلقت في عام 2020 وتمتد حتى العام 2025 وأهم الأنشطة الاقتصادية التي تسعى الهيئة لجذبها وتوطينها في مصر.

من جانبها فقد أعربت السفيرة مريم كاتاجوم، وزيرة الدولة للتجارة والصناعة النيجيرية والوفد المرافق لها عن سعادتها بحفاوة الاستقبال كما أبدى الوفد إعجابه الشديد بحجم الأعمال التي شهدها في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس فيما أكدت الوزيرة النيجيرية عن رغبتها في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين في ظل الحوافز التي تقدمها الهيئة مشيرة إلى رغبة بلادها في تدشين من اقتصادية بالاستفادة من التجربة المصرية المتميزة.