الخميس 02 مايو

أخبار عامة

ملتقى شباب العاصمة الإدارية ينطلق في "المدينة الرياضية" برعاية مدبولي


ملتقى شباب العاصمة الإدارية

تشهد المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة يوم الإثنين ملتقى شباب العاصمة الإدارية، والذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتنظمه وزارة الشباب والرياضة.

ويشارك في الملتقى نحو 1500 شاب من ممثلي الوزارات والمؤسسات، وذلك في إطار الحرص على توفير فرصة حقيقية لتبادل الرؤى والخبرات والأفكار البناءة وتعزيز المشاركة الشبابية.

وسيشهد الملتقى قيام جهاز العاصمة الإدارية، ممثلا عن وزارة الإسكان، باستعراض الدور الحيوى للوزارة في تنفيذ المشروعات الكبرى بالمدينة، ومنها منطقة الأعمال المركزية التي تضم 20 برجا يتوسطها البرج الأيقوني، والذي يعد أعلى برج في قارة إفريقيا، بارتفاع 385 مترا، ومشروع الحدائق المركزية "كابيتال بارك"، الذي يعد بدوره أكبر تجمع حدائق مركزية على مستوى العالم، ومشروع الحي السكني الثالث R3 بمساحة 1016 فدانا تقريبا، وكذلك الحي السكني الخامس R5 بمساحة 885 فدانا.

كما سيتم إلقاء الضوء على أهم المشروعات التنموية، مثل مدينة العلمين الجديدة، ومدينة المنصورة الجديدة، وغيرهما من مدن الجيل الرابع وجميع المدن الحالية والمستقبلية.