الأحد 05 مايو

سيارات

"ويرآب" للنقل الذكي تعلن شروط تسجيل الكباتن


النقل الذكي

كشفت شركة "ويرآب" الإنجليزية لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول النقاب عن قيامها حاليا بوضع اللمسات الأخيرة على خطتها لتشغيل خدمة النقل الذكي لصالح رواد إحدى المدن السكنية المغلقة في منطقة شرق القاهرة، عبر 500 سيارة، مع المطور العقاري المسئول عن إدارتها وتشغيلها.

وذكرت الشركة أن المفاوضات الرسمية مع المطور العقاري حول هذا المشروع ما زالت جارية ولم تنته بعد، كما لم يتم الإعلان عن اسم المدينة السكنية المعنية.

وأضافت أنها انتهت بالفعل من استخراج التراخيص اللازمة للعمل في سوق خدمات النقل الذكي بمصر، على أن تبدأ عملها في مدينة الإسكندرية كمرحلة أولى، باعتبارها مدينة سياحية، وتليها كل من القاهرة والجيزة.

وأشارت إلى أن شروط تسجيل الكباتن على التطبيق تتضمن إرسال بطاقة الرقم القومي ورخصة القيادة، مع إمكانية قبول الأجانب بجواز السفر ساري المفعول، ومتاح قبول السيارات بداية من موديل عام 2000.

جدير بالذكر أن "ويرآب" تعد أحدث الوافدين الجدد على السوق المصرية في نشاط طلب خدمات النقل التشاركي، وكانت قد تأسست العام الماضي، ويتركز نشاطها في المرحلة الأولى على أسواق قارة إفريقيا، ويبلغ عدد الكباتن المسجلين على التطبيق حتى الآن نحو 35 ألفا.