الجمعة 03 مايو

شركات واستثمار

"إكسون موبيل" مهتمة بزيادة استثماراتها في مصر وتدخل مجال تموين السيارات بالغاز


إكسون موبيل

أكدت شركة "إكسون موبيل" العالمية للبترول أن مصر سوق مهم للشركة، معربة عن اهتمامها بزيادة حجم أنشطتها واستثماراتها فى مختلف مجالات تسويق ومبيعات المنتجات البترولية في مصر خلال الفترة المقبلة .

وقال هوجو ديتري الرئيس الإقليمي لتسويق ومبيعات الوقود بالتجزئة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط إن شركته مستعدة أيضا لبحث التعاون المشترك مع مصر خلال مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ فى نوفمبر القادم، وذلك تنفيذاً لسياسات الاستدامة البيئية .

جاء ذلك خلال استقبال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وفد الشركة، لبحث برامج الشركة العالمية لزيادة استثماراتها وتطوير أنشطتها في مجال تسويق وتوزيع الوقود بمصر .

وخلال اللقاء، أكد وزير البترول أن إكسون موبيل شريك عالمى مهم لمصر، وذو ريادة في تقديم أنشطة تسويق وتوزيع الوقود في السوق المحلية بمقاييس عالمية. 

كما تابع الملا مع أعضاء الوفد تفاصيل برنامج الشركة الحالى للتوسع فى إقامة محطات خدمة وتموين السيارات التي تحمل العلامة التجارية موبيل Mobil، وكذلك التعاون الجاري مع الشركة لإتاحة خدمة تموين السيارات بالغاز الطبيعي فى المحطات نفسها، بالتعاون مع شركتي "غازتك" و"كارجاس".