السبت 27 ابريل

أخبار عامة

شراكة بين "طلعت مصطفى" و "ديكاتلون" لافتتاح براند رياضي عالمي في مدينتي


طلعت مصطفى - ديكاتلون

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن قرب افتتاح براند رياضي عالمي جديد في أوبن آير مول، وهو ديكاتلون ، أحد أكبر الشركات الأوروبية المتخصصة في مجال الأدوات والأجهزة والملابس الرياضية .

وقام عمر هشام طلعت مصطفى،  الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، بتوقيع اتفاقية السيد إريك بودان ، المدير التنفيذي لشركة ديكاتلون مصر .


وتتميز  "ديكاتلون" بكونها واحدة من أكبر البراندات التجارية المتخصصة في مجال المستلزمات الرياضية ، وتتسم جميع فروعها التجارية بتوفير المستلزمات الخاصة بأكثر من خمسين لعبة رياضية .


وبدأت شركة "ديكاتلون" العالمية في دخول السوق المصرية ابتداء من عام 2010 ، ومنذ 4 أعوام بدأت في افتتاح متاجرها الرياضية في مصر . وتمتلك شركة "ديكاتلون" العالمية ما يقرب من 1700 متجراً منتشرة في أكثر من 60 دولة حول العالم .


وتنتهج مجموعة طلعت مصطفى خطة لتوفير كافة الخدمات التجارية  والترفيهية في أوبن آير مول مدينتي،  والذي يعد أكبر وجهة للتسوق من نوعها في مصر والشرق الأوسط،  ويوفر كافة الخدمات لنحو 4.5 مليون نسمة في كافة مناطق شرق القاهرة ، ويستقبل حاليا نحو 45 ألف زائر يوميا .


وأعلنت مجموعة طلعت مصطفى مؤخرا عن افتتاح اكستريم لاند ، أكبر مركز ترفيهي عائلي في أوبن آير مول ، وقبلها تم الإعلان عن افتتاح منطقة المطاعم " Food Hall " وتضم أكثر من 30 مطعما من أشهر المطاعم المحلية والإقليمية والدولية.