الجمعة 03 مايو

شركات واستثمار

جمعية رجال الأعمال تبحث مع وفداً من سيدات الأعمال بالبحرين فرص الاستثمار في مصر


جمعية رجال الأعمال المصريين

اجتمع المهندس أيمن قره، عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، مع وفداً من سيدات الأعمال البحرين برئاسة فريال ناس رئيس مجلس أمناء مؤسسة البحرين لريادة الأعمال، والشيخة مريم بنت حمد آل خليفة نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، والدكتورة لمياء محمود عضو المؤسسة، وفوزية ناس عضو في شركة ناس جروب.

وأبدى عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، ترحيبه بهذه الزيارة، مشيراً لأهميتها في فتح مجالات وآفاق جديدة للتعاون المصري البحريني، مؤكداً على أن الجمعية تولي اهتماما كبيراً بتعزيز العلاقات الاقتصادية الدولية وخاصة مع الأشقاء بالدول العربية ومملكة البحرين، لافتا إلى أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الدول العربية لخدمة المصالح المشتركة في ضوء ما يشهده العالم من تغيرات جوهرية وأزمات اقتصادية وأهمية إقامة تكتلات اقتصادية عربية.

كما ابدت الدكتورة نيفين عبد الخالق عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التنمية المستدامة بالجمعية، ترحيبها بوفد سيدات أعمال البحرين، مشيرة إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، مشيرة إلي العلاقات المتميزة بين مصر والمملكة البحرينية.

وأوضحت عبد الخالق، أن لجنة التنمية المستدامة تولي اهتماما ببحث سبل تشجيع الاستثمار في المجالات التي تدعم تمكين الشباب وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وريادة الأعمال، وأضافت أن الجمعية تسعى لأن يكون لها دوراً مؤثر في قمة المناخ- مصر 2022 بجانب نشر مفهوم الاستدامة والحوكمة في الإدارة.

وعلي هامش اللقاء تم تنظيم عددًا من اللقاءات الثنائية بين أعضاء الجمعية والوفد البحريني تهدف إلى بحث فرص التعاون المشترك وتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع مملكة البحرين في مجالات الآثاث، والعقارات، والقطاع الطبي والأدوية، وقطاع المنسوجات، وإدارة الفعاليات والمعارض، بجانب الزراعة.