الجمعة 03 مايو

شركات واستثمار

راية لخدمات مراكز الاتصالات تستهدف تعزيز عملياتها والتوسع بخدمات التعهيد في أسواقها


شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات

قال علاء الشافعي الرئيس التنفيذي لقطاع التشغيل لدى شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات أن الشركة بصدد تعزيز عملياتها في مصر ومنطقة الخليج العربي والتوسع في عمليات التعهيد وتحسين مستوى خدماتها.

وأعرب الشافعي عن تقديره البالغ عقب حصول شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات (RCX)، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، على جائزة أفضل استراتيجية في مجال التحول الرقمي في حفل جوائز الخليج لتجربة العملاء (GCXA) لعام 2022.

وأوضح الشافعي إن الحصول على تلك الجائزة يتوج مسيرة الشركة الناجحة على مدى السنوات الأخيرة مشيرا إلى أن مجموعة راية تدير عملياتها في ست دول وهي مصر، وبولندا، والسعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية وسبق لها خلال العام الماضي أن حصدت خمس جوائز خلال فعاليات الدورة الـ ١٦ لمسابقة أفضل الشركات أداءً بمجال خدمات مراكز الاتصالات في أوروبا، والشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن قائمة الفائزين في حفل جوائز الخليج لتجربة العملاء تضمنت كل من شركة راية ووزارة الشؤون البلدية والقروية السعودية ووزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية ووزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية.