الجمعة 03 مايو

عقارات

مصر إيطاليا تحقق مبيعات تتجاوز 4 مليارات جنيه مدفوعة بالطلب على شرق القاهرة


مصر ايطاليا العقارية

كشف المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن المبيعات التي حققتها الشركة حتى الآن تخطت 4 مليارات جنيه، وهو ما يأتي على الرغم من التحديات التي واجهت السوق، وهو ما يؤكد قوة السوق وحجم الطلب المتزايد به.

وأضاف أن القيمة المتحققة تزيد عن المخطط الذي وضعته الشركة بنحو 10% مدعومة بزيادة الطلب على العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما ساهم في توفير سيولة لها، لافتا إلى أن هناك عمليات تأجير تمويلي قامت بها الشركة أيضا، وبذلك نجحت الشركة في تغطية نحو 95% من حاجتها التمويلية عبر تلك الآليات.

وتابع أن مشروعات شرق القاهرة عززت من استراتيجية الشركة وتحقيق أهدافها، وذلك بمشروعات كايرو بيزنس بارك الإداري بالقاهرة الجديدة، ولانوفا فيستا السكني بالقاهرة الجديدة، وكذلك مشروع البوسكو وفينشى في العاصمة الإدارية الجديدة ومشروع البوسكو سيتى في مدينة مستقبل سيتي.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراضٍ تصل مساحتها إلى 5.3 مليون متر مربع، وتنفذ عددًا من المشروعات إلى جانب مشروعات شرق القاهرة، مثل كاي السخنة باستثمارات 2.4 مليار جنيه، ويتضمن منتجعا سكنيا ضخما، وفندق 5 نجوم، ويقع تحت إدارة سلسلة فنادق هيلتون العالمية.