الجمعة 10 مايو

شركات واستثمار

ارتفاع مبيعات "إم.إم. جروب" إلى 7 مليار جنيه


شركة إم إم جروب للصناعة والتجارة العالمية

ارتفعت مبيعات شركة "إم.إم. جروب" للصناعة والتجارة العالمية إلى سبعة مليارات جنيه في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي، مقارنة بمبيعات بلغت 6,5 مليار جنيه حققتها في الفترة نفسها من عام 2020.

وكشفت أحدث نتائج أعمال الشركة المرسلة إلى البورصة المصرية عن ارتفاع صافى أرباح الشركة إلى 334,5 مليون جنيه خلال الفترة نفسها، مقارنة بأرباح بلغت 299,7 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام السابق، بينما ارتفعت تكاليف الشركة إلى 6,3 مليار جنيه خلال الفترة، مقارنة بتكاليف بلغت 5,8 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وارتفع نصيب السهم الأساسي من الأرباح إلى 0,28 جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقارنة بنصيب بلغ 0,25 جنيه خلال الفترة المقارنة من 2020.

جدير بالذكر أن شركة "إم.إم. جروب" هي إحدى شركات التوزيع المصرية ذات الانتشار الواسع على مستوى الجمهورية، حيث تمتلك نحو 40 ألف منفذ بيع على مستوى الجمهورية، وتعمل في مجالات تجارة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والاتصالات والسيارات والمواسير غير الملحومة والجرارات، كما تقدم خدمات شحن عدادات الكهرباء لغالبية شركات الكهرباء، كما توزع منتجات لشركات عالمية مثل سامسونج وهواوى وفوادفون.