الخميس 02 مايو

عقارات

مجموعة مكسيم للاستثمار تخطط للتوسع في مشروعات السياحة العلاجية


مجموعة مكسيم للاستثمار تخطط للتوسع في مشروعات السياحة العلاجية

تعتزم مجموعة مكسيم للاستثمار، التوسع استثماريا في نشاط السياحة العلاجية، حيث وقعت المجموعة مذكرة تفاهم مع محافظة جنوب سيناء، للتعاون فى هذا القطاع الحيوي.


ومن المقرر تتعاون مجموعة مكسيم مع  محافظة جنوب سيناء في إقامة مشروعات السياحة العلاجية في نطاق المحافظة.

تم توقيع مذكرة التفاهم على هامش المؤتمر الدولي للسياحة الصحية الذي أقيم تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وافتتحه معالى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وتخطط المجموعة لنقل خبراتها فى إقامة مشروعات متعددة الاستخدامات، ومشروعات للسياحة العلاجية والاستشفائية، مثل منتجع نايا الصحي بالجيزة.

تنص المذكرة ايضاً على اعداد التصورات الخاصة بالمشروعات من جانب مكسيم على مراعاة التصميم الفراغي لكافة المساحات لتحقيق الراحة للسياح، وتوظيف كافة العوامل للاستمتاع بالخصائص الطبيعية والاجتماعية والمناخية للموقع، والاستفادة من كل ذلك في عمل تصميم متكامل للمبنى فى البيئات الطبيعية المختلفة ( ساحلية –صحاري-جبال –واحات)، بالاضافة إلى تصميم وبناء الإيكولودج، بما يراعي أن يكون ارتفاع المباني بطول الأشجار المحيطة لحماية المنظر والتنسيق، ورؤية المناظر الطبيعية والموارد الثقافية أثناء الأنشطة اليومية، واستخدام الاشجار والمسطحات والمرتفعات الخضراء كعازل صوتي بين المناطق الخاصة والعامة، وتوفير مساحات واستعراض للحرف المحلية وممارسة الفنون الشعبية، والتي تلاقى الإستحسان والأنسجام عند السائحين.