الجمعة 10 مايو

شركات واستثمار

وصول عدد عملاء فودكس مصر لأكثر من ثلاثة آلاف عميل على مستوى الجمهورية


فودكس مصر

كشفت شركة فودكس مصر لحلول إدارة المطاعم والمدفوعات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن وصول عدد عملائها في مصر لنحو ثلاثة آلاف عميل.

وقال بلال زهران المدير التنفيذي للشركة أن السوق المصري يعد واحدا من أهم الأسواق التي تحظى بكثافة سكانية كبيرة ومازال يتيح المزيد من فرص النمو مشيرا على أن فكرة التحول الرقمي واجهت بعض التحديات في البداية لكن بمرور الوقت أخذت في الانتشار مع إدراك الجميع أنه لا بديل سوى الاعتماد عليها في تنمية الأعمال وتطويرها.

وأكد أن الشركة حريصة على دعم خطة التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة المصرية وحققت انتشارا كبيرا في كافة المحافظات خاصة في محافظتي القاهرة والإسكندرية والجونة والساحل الشمالي، حيث تتبنى الشركة استراتيجية تتطلع من خلالها لدعم مالكي المطاعم والمقاهي ومساعدتهم على تعزيز ارباحهم وزيادة مستويات أعمالهم ورفع كفاءة الخدمات اعتمادا على التقنيات الرقمية الحديثة.

وقال إن الشركة تمتلك حزمة متنوعة من الحلول التقنية القادرة على قياس مستويات الجودة في قطاع المقاهي والمطاعم فضلا عن الحلول التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كلي في تحسين مستويات الجودة وتعظيم القيمة المضافة.