السبت 27 ابريل

أخبار عامة

مجموعة فيصل الرشيد تدشن أحدث فرعين لعلامة "النصر" التجارية داخل الرحاب ومدينتي


مجموعة طلعت مصطفى

أبرمت مجموعة طلعت مصطفى الرائدة في القطاع العقاري اتفاقا مع مجموعة فيصل الرشيد لتدشين فرعين لعلامة "النصر" التجارية التابعة لمجموعة الرشيد في كل من مول "ايست هب" مدينتي و"افينيو مول" الرحاب.

ويقع الفرع الأول لعلامة "النصر" التجارية على مساحة 1200 داخل المركز التجاري المتكامل بمدينتي "أيست هب"، فيما يقع الفرع الثاني على مساحة سبعمائة مترا مربعا داخل "افينيو مول الرحاب".

وكان الأستاذ عمر طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، والأستاذ ناصر فيصل الرشيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فيصل الرشيد قد وقعا الاتفاق الثنائي بين الجانبين بحضور عدد من قيادات المجموعتين.


وعلى هامش توقيع عقود الاتفاق أعرب عمر هشام طلعت عن تقديره البالغ لنجاح المفاوضات بين الجانبين والذي أسفر عن إطلاق فرعين لعلامة "النصر" التجارية التي تحظى بخبرة طويلة في قطاع البيع بالتجزئة.

وقال إن مجموعة طلعت مصطفى حريصة على جذب أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية بهدف تلبية كافة متطلبات قاطني الوحدات السكنية بمشروعات المجموعة فضلا عن خدمة ساكني الأحياء المحيطة بشرق القاهرة وغيرها.

في المقابل فقد أوضح ناصر فيصل الرشيد أن المجموعة تمتلك خبرات ممتدة منذ عام 1984 في تقديم خدمات تجارة التجزئة بدولة الكويت ثم انطلقت بعد ذلك في أكثر من دولة بالشرق الأوسط والخليج العربي وأستراليا وأسيا وشمال إفريقيا حيث تدير حاليًا أكثر من 130 متجرًا وتخدم نحو عشرة ملايين عميل حول العالم.

وقال إن المجموعة متخصصة في بيع الأدوات الرياضية والملابس الجاهزة والأكسسوارات وتمتلك أكثر من 46 فرعا تحمل علامة "النصر" التجارية في المحافظات المصرية. مؤكدًا أن مجموعة فيصل الرشيد تتطلع من خلال هذا الاتفاق لتعزيز التعاون مع مجموعة طلعت مصطفى.


وتعتبر مجموعة طلعت مصطفى واحدة من أكبر المطورين العقاريين أصحاب الريادة في مصر والشرق الأوسط منذ أكثر من خمسة عقود، وتمتلك مجموعة من المشروعات السكنية المتكاملة فضلا عن مشروعاتها السياحية الفريدة.

كما تفخر المجموعة بامتلاكها مشروع "أفينيو مول" بمدينة الرحاب الذي يعد أحد أهم الوجهات التجارية والترفيهية بشرق القاهرة حيث يضم أكثر من 170 وحدة تجارية متنوعة، كما تمتلك المجموعة مركز "أيست هب" التجاري الترفيهي والذي يعد أحدث المولات المتكاملة بمدينتي ويقع على مساحة مائة ألف متر مربع ويضم أكثر من أربعمائة وحدة تجارية مختلفة لأكبر العلامات التجارية المحلية والعالمية.