الجمعة 10 مايو

بنوك وبورصة

فيزا تطلق برامج ترويجية لحاملي بطاقاتها والمتاجر والبنوك بالتعاون مع منصة "ريوارد"


شركة فيزا

تستعد شركة فيزا لإطلاق حملة عروض تتعلق ببرنامج الولاء المصرفي لعملاء الشركة وذلك بالتعاون مع مع منصة "ريوارد" المتخصصة في هذا المجل.

وقالت الشركة إن برامج العروض الجديدة ستتيح لحاملي بطاقات فيزا والمتاجر المتعاملة بها بالحصول على عروض حصرية من المتاجر والعلامات التجارية الكبرى فضلا عن عروض حصرية أخرى ستقوم منصة "ريوارد" بإتاحتها رقميا.

وأوضح، أوتو ويليامز، نائب الرئيس الأول ورئيس الشراكات والابتكار والحلول الرقمية في شركة” فيزا لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إن الشركة تسعى لتوفير تجارب تسوق متميزة لحاملي بطاقات فيزا حيث يتحصل على مكافأة فورية بمجرد استخدام البطاقة.

وقال إن البرامج الترويجية تحقق فائدة مزدوجة للبنوك ولحاملي البطاقات ونفس الامر بالنسبة للمتاجر التي يمكنها تقديم عروض تسويقية تحقق من خلالها أرباح أكبر.

ويستفيد حاملي بطاقات فيزا في الوقت الراهن بالحصول على مكافآت عند التسوق في بلدانهم أو في عشرين دولة حول العالم مع خدمة ريوارد "هوم اند أواي" أو من خلال تمكين المتاجر من الوصول لحاملي بطاقات فيزا بشكل رقمي لتقديم عروض تسويقية فريدة أو عبر حصول الجهات المصدرة لبطاقات فيزا على فرصة تقديم عروض مخصصة للعملاء واسترداد جزء من النفقات التي تتم من خلال بطاقات فيزا.