الخميس 02 مايو

عقارات

مصر إيطاليا العقارية : 3.5 مليار جنيه استثمارات جديدة في السوق المحلية


مصر ايطاليا

قال مصدر بارز بشركة مصر إيطاليا العقارية، إن التركيز على التنفيذ والتسليم يعد أولوية أولى لدى الشركة خلال العام الجاري، حيث تستهدف الشركة ضخ استثمارات إجمالية تصل إلى 3.5 مليار جنيه خلال 2023.

وكشف المصدر، ضخ الشركة استثمارات بقيمة 3 مليارات جنيه حتى نهاية سبتمبر الماضي، وذلك في إطار تحقيق خطة انشاءات قوية بمشروعاتها خلال العام الجاري. 

وأوضح المصدر، أن الشركة تخطط لتسليم 1000 وحدة بمشروعاتها خلال العام الجاري، معظمها في مشروعات الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة، مؤكدا أن الالتزام وقوة الملاءة المالية يعززان خطة تسليمات الشركة للعام الجاري.

يظل العقار ملاذ آمن للاستثمار وخاصة خلال فترات التحديات الاقتصادية، غهو مخزن آمن للقيمة، وبالفعل حققت الشركة مبيعات قوية خلال معرض سيتي سكيب مصر 2023، نظرا لثقة العملاء في اسم الشركة وكذلك لوجود طلب قوي للسكن والاستثمار، على حد قول المصدر. 

وتابع أن الشركة تطبق العديد من الحلول ومنها تسريع وتيرة الإنشاءات بمشروعاتها، كما يتم طرح الوحدات على عدة مراحل وفقاً لنتائج متابعتها للتكلفة وعوامل السوق المختلفة، ذلك في إطار ملامح السياسة التحوطية للشركة للتعامل مع ارتفاع تكلفة التنفيذ.