الجمعة 03 مايو

شركات واستثمار

"نوكس مصر" تجري جولة تمويلية لبيع 10% من أسمهما لأحد صناديق الخليج السيادية


نوكس العقاري

كشفت مصادر ذات صلة بشركة نوكس مصر للحلول الإلكترونية، عن إجراء جولة تمويلية جديدة، عبر منصتها "Nocks" مع أحد الصناديق السيادية الخليجية، مقابل بيع %10 من أسهمها.

وأوضحت المصادر، أن الشركة تخطط للتوسع فى السوق الخليجية بداية عام 2025، لافتاً إلى أن المبلغ الذى يقوم العميل باسترداده يوظفه فى شراء منتجات أخرى من المنصة، تشمل الأثاث والمشغولات الذهبية.

وتتيح الشركة، العديد من الخدمات التى يمكن تقديمها فى القطاع العقارى المصرى خلال الفترة المقبلة، حيث تعتمد فكرة عملها على نظام المكافآت reward system  تتضمن استرداد العميل %1 فى صورة كاش باك من قيمة الوحدة التى يقوم بشرائها، موضحاً أنها تضم حاليا أكثر من 150 مطورا عقاريا.

يذكر أن شركة نوكس مصر قد أطلقت مطلع العام الجارى ‎تطبيق "Nocks‎" المجاني، وهو متخصص فى شراء العقارات الراقية والفيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقارى بدون وسطاء.

ويتيح التطبيق للعملاء التواصل والشراء مباشرة من المطور دون التعامل مع شركات السمسرة، كما يلبى احتياجات المقيمين بالخارج فى الحصول على جميع المعلومات المطلوبة عن الشركات والعقارات.

يشار إلى أن السوق العقارية تشهد منذ فترة تسابق شركات التكنولوجيا فى إطلاق تطبيقات إلكترونية على الهاتف المحمول، أو طرح منصات على الإنترنت خاصة بها، وجميعها تهدف لخدمة العملاء وجذب مستهلكين جدد.