الخميس 09 مايو

عقارات

"كونكريت بلس" تحصل على مشروع في "إعمار" غرب القاهرة بقيمة 700 مليون جنيه


شركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات

كشفت مصادر مطلعة بشركة "كونكريت بلس" للهندسة والإنشاءات والصناعة، عن اقتناص الشركة أعمال تنفيذ فيلات سكنية فى مشروع "كايرو جيت" التابع لشركة إعمار مصر للتنمية بتكاليف إنشائية تقارب 700 مليون جنيه، لتواصل بذلك إجراء مزيد من التعاقدات مع "إعمار" فى مشروعاتها فى مصر.

وأفادت المصادر، أن "كونكريت بلس" حصلت على تلك المناقصة فى أعقاب منافسة قوية مع عدة شركات مقاولات أخرى، وهو ما يعكس الخبرات الفنية والمالية التى أصبحت الشركة تتمتع بها فى السوق المحلية.

وأشارت المصادر،  إلى أن الشركة توصلت لاتفاق مع شركة "مراكز" للتطوير العقارى لإنشاء وحدات سكنية بقيمة 200 مليون جنيه فى مشروعها "ديستركت فايف" على طريق السويس الصحراوي، وهو ما يعزز التنوع فى محفظة الأعمال.

ويمتد المشروع على مساحة 118 فدانا بالعلمين الجديدة، وتبلغ المساحات البنائية نحو 152500 متر مربع، وتضم المرحلة الأولى 669 وحدة سكنية، مقسمة إلى أربع مناطق، ثلاث منها تتكون من (فيلات، وتوين هاوس، وتاون هاوس) وشاليهات؛ بينما تحتوى الرابعة على عمارات، لتلبية جميع الاحتياجات، مثل حمامات السباحة وأماكن انتظار السيارات والمناطق التجارية.

وتحظى كونكريت بلس بخبرة كبيرة مع هيئة المجتمعات العمرانية فى الساحل الشمالى، منها تنفيذ أعمال بقيمة تفوق 15 مليار جنيه فى العلمين الجديدة ومشروع "مزارين".

يذكر أن كونكريت بلس تأسست عام 1998 كشركة عاملة فى مجال المقاولات، وشهدت منذ تأسيسها عددًا من التغييرات فى هيكل ملكيتها، أبرزها عام 2008 عندما استحوذ كل من المهندسَين طارق يوسف وحسام فكرى على هيكل الملكية مناصفة فيما بينهما.