الخميس 02 مايو

شركات واستثمار

سمارت ويندو تبحث التوسع في التصدير في عدد من الأسواق العربية والافريقية


شركة سمارت ويندو

قال المهندس محمد رضا رئيس مجلس ادارة شركة سمارت ويندو smart window، لحلول النوافذ والأبواب وقطاعات الألومنيوم، أن الشركة وضعت خطة استثمارية توسعية لمضاعفه أنشطتها في السوق المحلية زيادة صادراتها للأسواق الخارجية.

وأشار رضا في تصريحات صحفية، ان السوق المصرية واعدة جدا وبها فرص كثيرة، رغم التحديات الحالية ، موضحا أن الخطة الاستثمارية تعتمد على زيادة الإنتاج لتلبية احتياجات السوق المتنامية، 

وقال المهندس محمد عبد الهادي، الرئيس التنفيذي للشركة، أنه من المستهدف زيادة الصادرات ما بين 25 الي 30 ٪؜ بنهاية 2023، مضيفًا أن الشركة حريصة علي التواجد في العديد من المعارض المحلية والدولية للترويج لمنتجاتها والتعريف بمستويات الجودة لديها، بهدف فتح أسواق جديدة وإبرام تعاقدات إضافية.

وأوضح أن السوق الافريقي من أهم الأسواق المستهدفة حيث تتمتع مصر بفرصة تنافسية كبيرة بسبب الاتفاقيات التجارية العديدة مع التكتلات الافريقية التي تتيح دخول منتجاتنا دون جمارك .

وأكد عبد الهادي أن الشركة تلقت العديد من طلبات التصدير من دول مثل ليبيا وتركيا والسعودية والعراق، جاري تفعيلها.

وساهمت شركة سمارت ويندو smart window، لحلول النوافذ والأبواب وقطاعات الألومنيوم في تنفيذ  عدداً من المشروعات القومية الكبرى في السوق المصرية منها مبنى الوزارات، و مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة و 3 أبراج في العلمين الجديدة.