الأربعاء 08 مايو

شركات واستثمار

مصر للطيران تعزز خطتها التحول الرقمي باتفاق شراكة مع "أماديوس"


مصر للطيران

أبرمت كل من شركة مصر للطيران وأماديوس المتخصصة في حلول السفر التقنية اتفاقا للشراكة لدعم عمليات التحول الرقمي لدى شركة مصر للطيران وتقديم حلول تقنية تخدم خطط الشركة الاستثمارية على المدى الطويل وتساعدها في تقديم خدمات مبتكرة للمسافرين على متن أسطولها الجوي لشتى أنحاء العالم.

وكشف المهندس يحيى زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر الطيران إن التعاون المثمر بين الجانبين سيتيح للناقل الوطني إمكانية اعتماد أنظمة إدارة طلبات الحجز بدقة شديدة عبر تحليل سلوك الشراء لدى عملاء الشركة ومقارنة أسعار الشركة بالمنافسين كما سيتم إتاحة أنظمة جديدة لولاء العملاء ومنحهم مميزات أكبر وفقا لعدد ساعات السفر على متن طائرتنا.

وأكد أن شركة مصر للطيران تطمح لاحتلال مكانة متميزة وسط الشركات الكبرى بالشرق الأوسط وتسعى لتطوير خدماتها بشكل دوري لتلبية احتياجات العملاء وتوفير تجارب سفر أفضل، من خلال تحديث اسطولها وخدماتها الجوية واللوجستية وغيرها.

من جانبه أكد ماهر قبعة، نائب رئيس شركة “أماديوس” في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا إن الشراكة مع مصر للطيران سوف تمتد لسنوات طويلة وسوف يتم توفير حلول تكنولوجية وتقنية حديثة لصالح الشركة مشيرا إلى أن الجانبين يقتسمان رؤية مشتركة لتعزيز عمليات التحول الرقمي وتوفير حلول مبتكرة لموظفي الشركة وعملائها.