الثلاثاء 07 مايو

شركات واستثمار

"سيجنيفاي" لحلول الإضاءة: ملتزمون بالشراكة مع مصر لدعم انتقالها إلى مستقبل أكثر استدامة


سيجنيفاي

أكدت شركة "سيجنيفاي" العاملة في مجال حلول الإضاءة التزامها بدعم الطاقة والتنمية الاقتصادية في مصر، وبالشراكة والعمل مع الحكومة والشركات المحلية لدعم انتقالها إلى مستقبل أكثر استدامة.

جاء ذلك تعليقا من الشركة على زيارة رئيسها التنفيذي إيريك روندولا الأخيرة لمصر، والتي قام خلالها بتوقيع مذكرات تفاهم مع عدد من شركاء الأعمال في مصر، من بينها مذكرة تفاهم مع شركة "أورانج مصر"، وأخرى مع شركة "حسن علام القابضة"، من أجل استكشاف طرق جديدة لدفع الابتكار الرقمي، وتقديم حلول الإضاءة المتطورة إلى السوق المصرية.

وذكرت الشركة أن زيارة روندولا إلى مصر، والتي استمرت أربعة أيام، وشهدت لقاءات عديدة مع مسئولين بالحكومة وقطاع الصناعة، كان هدفها استكشاف عدد من الشراكات المحتملة لدعم رؤية الدولة في رفع كفاءة استهلاك الطاقة باستخدام حلول سيجنيفاي للإضاءة.

وجدير بالذكر أن "سيجنيفاي للإضاءة" التي تعمل في مصر منذ أكثر من 80 عاما تعد شركة رائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة داخل المجتمعات السكنية المغلقة للمدن الذكية، وتوفر حلولا مبتكرة للإضاءة لعملائها في مختلف محافظات مصر، وفي مجالات متنوعة، من بينها الضيافة والترفيه، وكذلك الأسواق التجارية والصناعية.