الأحد 05 مايو

أخبار عامة

بشري لسكان غرب القاهرة.. ايكيا مصر تفتتح ثاني متاجرها ب" مول العرب" مارس المقبل


ايكيا

تنتظر متاجر ايكيا مصر الوصول بعدد زائريها إلى 2 مليون شخص سنويا، بعد الافتتاح المرتقب لأحدث فروعها خلال مارس من العام المقبل.

 ووفقا لبيان الشركة السويدية والتي تعد أكبر مصنعي الأثاث الذكي في العالم، فان الفرع الجديد سيكون بمول العرب بمساحة تقارب 20 ألف متر مربع، ليكون الثاني في مصر بعد فرع كايروفيستيفال سيتي التجمع الخامس. 

وتمتلك ايكيا مصر، التابعة لمجموعة الفطيم الإمارتية، خطة توسعية في السوق المصري، تستهدف تقديم منتجات متنوعة الاذواق والاسعار تتوافق مع شرائج الدخل المتباينة في مصر، كما تسعى من خلال افتتاح فرعين احداهما في شرق القاهرة والأخر بغرب القاهرة، للوصول إلي كافة عملائها في المناطق المختلفة وتقديم تجربة شراء ممتعة وقريبة من منازلهم".

وأطلقت الشركة مؤخرا أول كتالوج لمنتجاتها إلكترونيا، ليتماشى مع الاتجاهات الحديثة نحو الرقمنة والتعامل عن بعد، والواقع المختلف الذي فرضته جائحة كورونا على كافة المجتمعات، وحمل كتاب المعروضات الالكتروني شعارا: "لنجعل منزلك مميزا" حيث يتاح من خلاله تجربة التسوق الإلكتروني لأكثر من 1700 منتجا مبتكرا بخصومات سعرية علي 1000 منتجا.

ليس ذلك فحسب، بل عملت الشركة على توفير خدمات افتراضية عبر تطبيق "ايكيا الذكي" للاستمتاع بالاستشارات والرؤى والأفكار التصميمية والنصائح المبتكرة من خبراء ايكيا العالمية، تساعدك لتنظيم المنزل ليكون أكثر دفئا وراحة، ومنحه لمسات جمالية مختلفة.

كما يوفر للعملاء فيديوهات تعريفية حول اليات فك وتركيب المنتجات، وتجارب اشخاص اخرين قاموا بإعادة تخصيص أجزاء من منازلهم لاماكن للعمل والدراسة من البيت.