رجال الأعمال

رحلات مولدوفا تعود من جديد لمدينة الغردقة بعد انقطاع دام لسنوات طويلة

سياحة وطيران

2020-08-11


في إطار زيادة معدلات الوفود السياحية لمدينة الغردقة ، يستقبل مطار الغردقة الدولى ، يوم الخميس المقبل أولي رحلات عودة خط الطيران مرة أخرى  وذلك بعد انقطاع دام لعدة سنوات .. حيث بدأت خطوط طيران تعود مجددا للمدينة ، من بينها خط طيران مولدوفا – الغردقة عقب اتصالات اجريت مع شركات الطيران الملدوفي هناك..

 ومن المقرر ان تقل أولى الرحلات القادمة من مولدوفا 180 راكبا كمرحلة أولى، على ان يتم تسيير رحلة أسبوعية بدأ من الخميس المقبل 13 أغسطس، حتى نهاية الموسم فى شهر نوفمبر 2020 على أن يتم زيادة الرحلات تباعا خلال الموسم.

وفى هذا الصدد ، يشير مراقبون سياحيون الى ان عودة خطوط طيران من جديد كانت قد توقفت منذ فترة طويلة انما يدل علي أن الموسم السياحي المقبل موسم مبشر، وأن هناك تغير في خريطة السياحة العالمية ، كما ان هناك توقعات أن تكون أولى الرحلات الأوروبية قادمة من بلجيكا أولا ثم هولندا وإيطاليا والتي من المتوقع ان تكون قوية بمرسي علم ، وكذلك ألمانيا. كما انه من المقرر ان تعود مجددا جنسيات جديدة للغردقة ومرسي علم ، خلال شهر اكتوبر القادم .

 ياتى ذلك فى الوقت الذى تنتظر فيه الفنادق السياحية الوفود الأوربية خلال الشهر الجارى، وبداية الموسم خاصة بعد استلام أكثر من 100 فندق سياحى شهادات الصحة والسلامة من وزارة السياحة

 جدير بالذكر ، ان مدينة الغردقة استقبلت منذ بداية يوليو الماضي عدة رحلات سياحية من دول اوكرانيا وسويسرا وبيلا روسيا ، بعد أن أعلنت الحكومة المصرية فتح حركة السياحة الخارجية بالمطارات المصرية ، كذلك استقبل مطار مرسي علم الدولى رحلة من دولة سويسرا .

كلمات دالة

شاركنا

تابعونا على

أحدث الأخبار

شرق القاهرة تستحوذ على النصيب الأكبر من طلبات الأراضي خلال أغسطس‎

2020-09-21
مدير محتوى تيك توك  فى تصريحات خاصة : مصر ثانى دولة فى الشرق الاوسط من حيث عدد المستخدمين‎

2020-09-21
سوديك والعربى الافريقى يوقعان تسهيل ائتمانى بقيمة 2,57 مليار جنية  لتمويل مشروع جديد بالتجمع  ‎

2020-09-21
جميع الحقوق محفوظة © Copyright 2019, All Rights Reserved