الأثنين 29 ابريل

عقارات

ساويرس: تجربة جديدة وراقية من خلال استحواذ "أورا ديفيلوبرز" على أرض الشيخ زايد


نجيب ساويرس

أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة "أورا ديفيلوبرز"، أن استحواذ المجموعة قريبا على قطعة أرض مساحتها 316 فدانا في امتداد مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة لاستخدامها في أحدث مشروعاتها المختلطة في مصر، سيساعد على توسيع مجموعة مشروعاتها المتنوعة بتجربة جديدة وشاملة وراقية.

وقال ساويرس إن الصفقة المحتملة تضمن للعملاء وفاء المجموعة بوعودها لهم كجزء من هدفها المتمثل في تطوير أحياء مستدامة وفاخرة وعملية، وأضاف أنها تتماشى أيضا مع خطط الحكومة المصرية للتوسع العقاري.

وكشفت مصادر في المجموعة أن المجموعة تأمل في أن تعمل من خلال هذه الأرض الجديدة على إنشاء امتداد لوجهة تجذب مختلف أنواع العملاء أصحاب الأنماط الحياتية المختلفة، مشيرة إلى أن هذا المشروع يركز على تصاميم الوحدات على شكل "فيلات بوتيك" تناسب جميع أحجام العائلات، بالإضافة إلى الشقق المزدوجة والتاون هاوس لنقدم أنماطاً جديدة لسوق العقارات. 

وتابعت المصادر: "نهدف دائماً إلى إنشاء وبناء مشروعات آمنة ومريحة يستطيع جميع من فيها الاستمتاع بالبيئة التي لطالما حلموا بالعيش فيها".

جدير بالذكر أن الاستحواذ على هذه الأرض يعد جزءاً من استثمارات تبلغ قيمتها 24 مليار جنيه مصري لتطوير مشروع يضم وحدات سكنية للعائلة الواحدة، بالإضافة إلى مرافق غير سكنية تشمل مرافق تجارية ومرافق رياضية وكلوب هاوس ومدرسة.