الأثنين 06 مايو

شركات واستثمار

توشيبا تخطط لتكثيف عملياتها في مصر بالتعاون مع وكيلها المحلي "اتصال"


توشيبا

تخطط شركة توشيبا الشرق الأوسط وإفريقيا لتكثيف عملياتها في مصر خلال المرحلة المقبلة والتوسع في أنشطتها التجارية بالسوق المحلي معتبرة أن مصر باتت تمثل أولوية للشركة التي تمتلك بمنطقة الخليج حصة سوقية تبلغ 41% وتسعى لزيادة حصتها السوقية داخل مصر.

وأوضح سانجاي مدير مبيعات توشيبا الشرق الأوسط وإفريقيا إن منتجات شركة توشيبا تحظى بموثوقية كبيرة لدى قطاع واسع من المستهلكين في مصر لافتا إلى أن التعاون المثمر مع شركة اتصال وكيلهم الحصري بالسوق المصري أسفر عن العديد من النجاحات حيث تمكنت الشركة من طرح العشرات من المنتجات الجديدة التي تحظى بدعم فني وضمان ممتد لخمس سنوات.

وأشار إلى أن منتجات الشركة التي يتم طرحها في مصر تحت العلامة التجارية "كيوكسيا" تشتمل على طيف واسع من المنتجات مثل كروت الذاكرة والمساحات التخزينية المتعددة الاستخدامات التي تصل سرعة نقل البيانات من خلالها لأكثر من 270 ميجا في الثانية الواحدة والتي تخدم صانعي المحتوى وغيرهم.

وأضاف إن كيوكسيا طرحت أيضا مايكرو اس دي قادر على تخزين كافة الوسائط بجودة عالية فضلا عن قدرتها على تسجيل مقاطع مصورة بشكل متواصل لعدد ساعات يتجاوز 40 ألف ساعة كما طرحت كروت ذاكرة لتسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K وهي صالحة للاستخدام في الهواتف المحمولة المتقدمة والدرونز والأجهزة اللوحية وغير ذلك من المنتجات ذات الجودة الفائقة.