الأثنين 29 ابريل

شركات واستثمار

"نوفينتيك العالمية" تستحوذ على Digitech " المصرية"


نوفينتيك العالمية

استحوذت شركة نوفينتيك لحلول وخدمات التحول الرقمي والأمن السيبراني على كامل أسهم شركة Digitech التي تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات وتتخذ من مصر مقرا لها.

وتعمل Digitech كمزود حلول Cloud Solutions Provider CSP Microsoft ومزود حلول التراخيص LSP، بجانب الخدمات السحابية، خصوصاً حوسبة Ahare و365 حيث تمتلك شبكة واسعة من عملاء القطاعين العام والخاص.

وبمقتضى هذا الاستحواذ ستتمكن Digitech من تسويق وتطبيق مجموعة حلول وخدمات نوفينتيك العالمية التي تشمل الأمن السيبراني والبنية التحتية والحوسبة السحابية المتعددة MultiCloud وحلول البنات الافتراضية وغيرها.

وسينضم فريق نوفينتيك مصر مع ديجيتك فى كيان واحد يعمل بالسوق تحت العلامة التجارية ديجيتك التى تعد إحدى شركات نوفينتيك كما ستحتفظ Digitech التي بكامل موظفيها على أن ينضم لها فريق نوفينتيك مصر فى الوقت الذى سيبقى محمد مصطفى الرئيس التنفيذي الحالي لشركة Digitech في قيادة الشركة مع تعيين هيرفي تيسلر رئيس نوفينتيك ومدير العمليات بمنصب رئيس مجلس إدارة شركة Digitech.

وتعليق على الأمر قال هيرفي تيسلر الرئيس ومدير العمليات بنوفينتيك إن الشركة ستستفيد من ديجيتك في السوق المصري وحجم محفظتها عالميا والتي تشمل خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات مثل الترخيص والسحابة والأمن وإدارة الوصول وإدارة البنية التحتية للعملاء من العديد من القطاعات مشيرا إلى استهداف الشركة للنمو ثلاثي الأبعاد عبر التوسع الجغرافي وتعدد الحلول وعروض الخدمات وأخيرا تعدد قنوات التسويق.

من جانبه أعتبر محمد مصطفى الرئيس التنفيذي لشركة Digitech  إن نوفينتيك مزود عالمي لتكنولوجيا المعلومات وسيثري عروض وحلول وخدمات Digitech.