السبت 27 ابريل

سياحة وطيران

مكسيم للفنادق تعتزم التوسع في أسواق أوروبية وخليجية خلال ثلاث سنوات


مكسيم للنفادق

كشفت مجموعة مكسيم للفنادق عن خطتها التوسعية خلال الثلاث سنوات المقبلة، والتي تضمنت اختراق العديد من الأسواق الأوروبية والخليجية، فضلا عن تعزيز تواجدها بشكل أكبر في السوق المحلية.

وأشار محمد سمير الرئيس التنفيذي للمجموعة في مؤتمر صحفي، ان الشركة تخطط لافتتاح 20 فندقا جديدا في مصرو خارجها، اعتمادا علي العلامة التجارية والسمة الجيدة  والتاريخ الطويل التي تتحلي بها الشركة في مجال إدارة الفنادق.

وتابع سمير أن الشركة دخلت في مفاوضات نهائية لتطوير احد الفنادق الكبري في دولة المجر، بالإضافة إلي دراسة عدة مشروعات أخري في هولندا، وفرنسا و البرتغال. 

كما أشار إلي إقتراب المجموعة من إدارة أحدي المشروعات الفندقية المتوافقة مع البيئة  في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية.

ونوه الي ان خطط التوسع الخارجية والمحلية تتماشي مع مستهدفات المجموعة في وضع حجر أساس قوي لعلامات تجارية مصرية تضاهي و تتفوق علي مثيلاتها العالمية حيث تمتلك مكسيم للفنادق حاليا عدة علامات تجارية فاخرة من بينها  تمتلكه من رويال مكسيم وميزون مكسيم ومكسيم بلازا و مكسيم ريزيدانس واخيرا علامة الدوار والتي تختص بادارة الفنادق في المحافظات التي تستقبل رجال الأعمال.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة خلال المؤتمر الصحفي الي التجارب الاخيرة المبتكرة التي نفذتها " مكسيم للفنادق" بالتعاون مع جهات حكومية، منها تجربة The NEMC Experience داخل المتحف القومي للحضارة المصرية بالتعاون مع شركاء استراتيجيين، ومشروع إدارة مناطق ترفيهية وفنادق علي بحيرة عين الصيرة التي ستتحول إلي Le Lace Du Caire لتكون احدي الوجهات السياحية المهمة.

وكانت الشركة قد أفتتحت خلال مؤتمر قمة المناخ العام الماضي فندق Maison Maxim كاول فندق صديق للبيئة يتم تنفيذه في مدينة شرم الشيخ.