الأحد 05 مايو

شركات واستثمار

"بالم هيلز" تسند عمليات إدارة مدارس جيمس بمدينة باديا إلى "منصة مصر"


بالم هيلز

توصلت شركة بالم هيلز للتعمير لاتفاق مع منصة مصر للتعليم يقضي بإسناد عمليات إدارة مدارس جيمس البريطانية الدولية في مدينة باديا إلى المنصة التي تمتلك خبرات كبيرة في هذا المجال وقدرتها على التعامل مع منظومة التعليم في مصر.

وقال طارق طنطاوي، الرئيس التنفيذي المشارك والعضو المنتدب لشركة بالم هيلز للتعمير إن الاتفاق يتضمن تنفيذ عمليات بناء فرع لمدرسة جيمس داخل المدينة على أن تلتزم منصة مصر للتعليم بتوفير خدمات تعليمية متميزة ومتقدمة، مشيرا إلى أن شركة بالم هيلز تضع الخدمات التعليمية على رأس قائمة أولوياتها وذلك ضمن مسؤوليتها تجاه تنمية المجتمع المصري.

 وأشار إلى أن مدينة باديا تعد أول مدينة ذكية ومستدامة في غرب القاهرة وتحديدا في مدينة السادس من أكتوبر وتقام على مساحة ثلاثة آلاف فدان وتحتوي على أكثر من خمسين ألف وحدة سكنية فضلا عن المناطق الترفيهية والتجارية والإدارية والفنادق الفاخرة والنادي الرياضي.

 ومن المقرر أن يتم افتتاح مدارس جيمس البريطانية الدولية في سبتمبر من العام المقبل تمهيدا لاستقبال الطلبة في الفصول الدراسية المختلفة. وتمتلك سلسلة مدارس جيمس البريطانية سجلا طويلا في العمل التعليمي يمتد منذ أكثر من ستة عقود بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا واسيا وأمريكا وأوروبا.

 وقال أحمد وهبي الرئيس التنفيذي لمنصة مصر للتعليم إن المنصة ملتزمة بتقديم تجربة تعليمية فريدة من نوعها اعتمادا على مناهج دراسية متقدمة ومتطورة وتواكل أحدث النظم التعليمية في العالم.