الأثنين 29 ابريل

عقارات

"شنايدر إلكتريك" توفر حلول إدارة المباني والمدن الذكية لمشروع "رادكس" بالعاصمة الإدارية


شنايدر إلكتريك

وقع فؤاد زايد نائب رئيس شركة "شنايدر إلكتريك" لشمال شرق إفريقيا لقطاع الطاقة الرقمية مذكرة تفاهم مع الشيخ سلمان بن سبعان الرئيس التنفيذي لمجموعة "الموفق القابضة"، وأكرم الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة "رادكس العقارية".

وتنص المذكرة على أن تتيح شركة شنايدر إلكتريك العاملة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي حلولها لإدارة المباني والمدن الذكية لمشروعAgile Business Complex، الذي يعد أحدث مشروعات "رادكس العقارية" في العاصمة الإدارية الجديدة، علما بأن رادكس هي إحدى شركات مجموعة الموفق السعودية.

وتنص تفاصيل مذكرة التفاهم قيام "شنايدر" بتقديم باقة من أحدث حلولها المتخصصة في إدارة المباني والمدن الذكية، عبر توريد محولات وقواطع كهربائية متوسطة الجهد ولوحات كهربائية منخفضة الجهد، وتنفيذ نظام متكامل لإدارة المباني ومركز للبيانات وحساسات وأجهزة قياس ذكية ونظام مركزي للبطاريات ونقاط شحن للسيارات الكهربائية ومصحح للتيار المتردد، ونظام لتوليد الطاقة الشمسية ونظام متكامل لإنذار الحرائق.

وأعلنت "شنايدر" بعد التوقيع أن السوق العقارية المصرية تشهد طفرة في مجال المدن الذكية وتطوير البنية التحتية في إطار رؤية "مصر 2030". 

وأكدت أنها تدعم التحول في هذا المجال، عن طريق الاعتماد بشكل أكبر على التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، مما يسهم في رفع الكفاءة التشغيلية للمرافق والأصول الإنتاجية.