السبت 27 ابريل

شركات واستثمار

توشيبا تعلن عن طرح حزمة جديدة من منتجات تخزين البيانات


توشيبا

كشفت شركة توشيبا عن حزمة من المنتجات الجديدة التي تقدمها في السوق المحلي والتي تشمل وحدات تخزين بيانات تصلح لكافة الاستخدامات وبمساحات تخزينية مختلفة.

وقالت الشركة انها قررت إطلاق مجموعة متنوعة من حلول تخزين البيانات التي تتراوح مساحات التخزين بها من 1 تيرابيت إلى 20 تيرابايت والتي يمكن استخدامها لتخزين المقاطع المصورة عبر كاميرات المراقبة.

وأوضحت الشركة إن جميع المنتجات التي تم طرحها في السوق المحلي تتمتع بضمان لمدة خمس سنوات مشيرة على أنها منتجات يابانية الصنع يتم تقديمها من خلال الوكيل الحصري في مصر –شركة اتصال للتجارة-.

كما تشمل المنتجات التخزينية التي تقدمها شركة توشيبا خلال العام الجاري مجموعة من وحدات التخزين التي تصلح للهواتف المحمولة وكروت ssd ووحدات التخزين التي تصلح للأجهزة اللوحية "التابلت" من انتاج "كيوكسيا" التي كانت تعرف في السابق باسم توشيبا ميموري.

وفضلا عن وحدات التخزين الخاصة بكاميرات المراقبة فسوف تقوم الشركة بطرح أقراص صلبة بمساحات تخزين متعددة الاستخدامات والتي تصلح لألعاب الفيديو جيم والأقراص الصلبة الشخصية التي تعمل بشكل متوافق مع أجهزة الويندوز و"ماك أو أس" تحت اسم "كانفيو".

وقالت الشركة إنها ستطرح أيضا منتجها Toshiba Surveillance S300 & S300 Pro HDD وهو عبارة عن جهاز لمراقبة التخزين لديه قدرة على تحمل الظروف المناخية الصعبة ولديه القدرة على العمل على مدار عام كامل بشكل متواصل ويعد من المنتجات الحصرية لشركة توشيبا.