الأربعاء 08 مايو

شركات واستثمار

التوسع في صناعة المزاج.. بن العميد يفتتح كافيه بمصر الجديدة


بن العميد

أعلنت ديما طه مدير عام شركة المذاق الموزع الحصري لبن العميد الكويتي في مصر، عن افتتاح أول كافيه للشركة في الميرغني بمصر الجديدة خلال الربع الأول من 2023 .

وأشارت إلى أن الشركة قامت بافتتاح 5 فروع خلال عام ونصف في محافظتي الإسكندرية والقاهرة، منوهة إلى أنه حال نجاح الكافيه سنخطط لافتتاح مزيد من الكافيهات خلال الفترة المقبلة.

وأكدت طه إلى أن الأسعار شهدت زيادة كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث كان سعر بن العميد يسجل 200 جنيه زنة 250 جرام،حين تم الدخول إلى السوق المصرية، ولكن أصبح حاليا يسجل 250 جنيها زنة 250 جرام.

وذكرت أن الشركة تحاول امتصاص الأسعار بشكل كبير حيث تقوم بعمل عروض وتخفيضات قوية، على سبيل المثال اشتري 5 عبوات وعليهم هدية بهدف التحايل على الأسعار.

وكشفت ديما عن  أنهم تواجدوا في معرض فود أفريكا من أجل التعريف بالعلامة التجارية في ظل وجود العديد من العلامات المقلدة للعلامة الأصلية، بجانب حملات دعائية كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي ومواقع الأونلاين.

وأكدت أنها تتميز عن باقي أنواع الشركات بإنتاج القهوة بنكهات مختلفة مثل الفانيليا والقرفة والشيكولاتة والبندق والفرنساوي.

وأوضحت أن محبي القهوة يبدأ من عمر 35 سنة ولكن النكهات أصبحت تخاطب الأفراد الأقل من 20 سنة كبديل عن النسكافيه والكابتشينو واللاتيه، حيث تتميز بالطعم اللذيذ والنكهات الجيدة.