الأثنين 06 مايو

شركات واستثمار

"أسواق مصر" تتوصل لاتفاق لعرض منتجات "غبور أوتو" على منصاتها الإلكترونية


غبور أوتو

توصلت مجموعة "غبور أوتو" لاتفاق مع شركة "أي أسواق مصر" لعرض منتجات ريدي بارتس التابعة لمجموعة غبور على منصة أسواق مصر الرقمية المقرر إطلاقها خلال الربع الأول من العام المقبل.

ووفقا للعقد المبرم بين الطرفين فسوف تقوم شركة ريدي بارتس التابعة لمجموعة غبور أوتو بعرض منتجاتها من قطع الغيار والإكسسوارات على منصة أسواق مصر بأسعار وعروض تنافسية كبيرة على أن يتم تخصيص قسم خاص لمنتجات الشركة على المنصة الرقمية.

 

وقال محمد يحيى رئيس مجلس إدارة شركة ريدي بارتس، إن قطاع التجارة الإلكترونية في مصر يشهد تناميا كبيرا بفضل البنية الرقمية القوية التي تحظى بها مصر لافتا إلى أن المجموعة سوف تعتمد على منصة أسواق مصر الإلكترونية في النفاذ للسوق المحلي والدولي.

 

وأطلقت منصة أسواق مصر الإلكترونية عملياتها التجريبية في مصر تمهيدا للتشغيل الرسمي خلال العام المقبل وتقوم المنصة بعرض منتجات تامة الصنع ومنتجات أولية والمنتجات الخاصة بالشركات والمصانع مع إمكانية التوصيل والسداد الالكتروني.

 

من جانبه أكد إسلام مأمون العضو المنتدب لشركة “إى أسواق مصر”، التابعة لمجموعة "إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية" إن المنصة قادرة على تسويق منتجات مجموعة غبور أوتو والوصول إلى شريحة كبيرة من العملاء بأسعار تنافسية مشيرا إلى أن المنصة بصدد التوسع في عرض منتجات وقطع غيار المركبات.