الأحد 28 ابريل

شركات واستثمار

"أندريا & جورج" تبرم صفقات تصديرية لثلاث دول عربية .. وتستعد لدخول 3 أسواق أخرى


شركة أندريا وجورج

كشفت شركة "أندريا & جورج" للذهب النقاب عن نجاحها في عقد صفقات تصديرية إلى ثلاث أسواق عربية، وذلك على هامش مشاركتها في معرض "نبيو" للذهب.

وقالت الشركة إنها ستصدر بموجب هذه الصفقات مشغولات ذهبية إلى أسواق السعودية والسودان والأردن خلال عام 2023، وذلك ضمن خطتها لزيادة مبيعاتها خلال الفترة المقبلة.

كما تخطط حاليا لاقتحام ثلاث أسواق تصديرية جديدة في الجزائر والمغرب وليبيا، تتميز بأنها أكثر جاذبية، ويمكن المنافسة فيها.

وأعلنت أيضا عن اعتزامها التوسع في مشاركتها في المعارض المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة.

في الوقت نفسه، كشفت الشركة عن اعتزامها زيادة طاقتها الإنتاجية بأكثر من 160% بحلول عام 2024، بمعدل 700 كيلو جرام شهريا، عن الطاقة الإنتاجية الحالية التي تبلغ 400 كيلوجرام شهريا، وذلك في إطار الخطة التوسعية للشركة خلال الفترة المقبلة.

وذكرت الشركة أيضا أنها تعتزم تدشين مصنع جديد أوائل العام المقبل، على مساحة 3500 متر مربع، متضمنا أربعة خطوط إنتاج، على أن يتم الانتهاء من تنفيذه وتشغيله في منتصف عام 2024.

جدير بالذكر أن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس أحمد سمير وزير الصناعة، كانا قد افتتحا النسخة الثانية من المعرض الدولي "نبيو"، والذي يضم أكبر تجمع لصناع وتجار الذهب في مصر.