الأثنين 29 ابريل

عقارات

بعد "إل بايو" سهل حشيش .. "تي إل دي" للتطوير العقاري تستعد للتوسع في شرق وغرب القاهرة


ذا لاند

أعلنت شركة "تي إل دي ذا لاند ديفيلوبرز" أنها تعتزم التوسع بشكل أكبر في السوق العقارية المصرية خلال الفترة المقبلة، وبخاصة في منطقتي شرق وغرب القاهرة.

وقالت الشركة إنها تستعد لتقديم منتجات عقارية مختلفة ومتميزة تواكب التغيرات التي تشهدها السوق العقارية، وبما يتماشى مع جهود الدولة في التطوير العمراني، في إطار رؤية مصر 2030، والمخطط الاستراتيجي القومي للتنمية العمرانية 2052.

وذكرت الشركة أنها أطلقت مشروع "إل بايو" في سهل حشيش بالبحر الأحمر بحجم استثمارات كلية تبلغ نصف مليار جنيه، وهو عبارة عن مشروع سكني فندقي على ساحل البحر الأحمر مساحته 45 ألف متر مربع، يهدف إلى تحفيز حركة السياحة وجذب رأس المال الأجنبي إلى المنطقة.

وأوضحت أن المشروع سيضم إجمالي 85 وحدة، ما بين فيلات مستقلة، "توين" أو "تاون هاوس"، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية، مع حمامات سباحة خاصة بجميع الفيلات، وشقق فندقية مفروشة بالكامل، فضلا عن حمام سباحة كبير، ومطعم، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي.

وكشفت الشركة عن أن محفظة استثماراتها وصلت حتى الآن إلى 4 مليارات من الجنيهات، فضلا عن محفظة أراض بحجم 52 فدانًا، موزعة بين مشروع "أرمونيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مشروع "إل بايو".