الجمعة 03 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

اتصالات مصر تقدم عروضا حصرية لجماهير النادي الأهلي تزامنا مع توقيع اتفاق الرعاية


اتصالات مصر راعى الاهلى

قالت شركة اتصالات مصر من e& إنها ستعمل على تعزيز التعاون مع النادي الأهلي لتحقيق الأهداف المشتركة للكيانين الكبيرين وذلك عقب الإعلان رسميا عن عقد الشراكة الذي يمنح لشركة اتصالات حق رعاية النادي لمدة أربع سنوات.

وقال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر من e& إن الشركة ستعمل من خلال الشراكة مع النادي الأهلي على التعريف بعلامتها التجارية الجديدة التي تم تغييرها مؤخرا وسوف تعمل على الاستفادة من القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنادي الأهلي في تحقيق هذا الهدف في ظل رغبة الشركة في أن تصبح مشغل متكامل يقدم كافة الخدمات.

وأكد إن الشركة تعتزم تقديم المزيد من العروض والخدمات التي تناسب مشجعي كرة القدم لافتا إلى أن الرعاية والشراكة مع النادي الأهلي تأتي تحت شعار "بنحب الأهلي".

في المقابل فقد أكد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إن شركة إتصالات مصر من e& ستصبح الشريك التكنولوجي للنادي الأهلي خلال السنوات الأربع المقبلة وسوف يتم وضع العلامة التجارية للشركة على قميص النادي مع تقديم خدمات حصرية لجماهير النادي.

وأعرب الخطيب عن سعادته وتقديره للوصول لهذا الاتفاق بين كيانين عملاقين لافتا إلى أن هناك اتفاقا على دراسة حزمة من المشروعات المستقبلية في إطار الشراكة الاستراتيجية بينهما.