الثلاثاء 30 ابريل

شركات واستثمار

شراكة بين "تي إل دي" العقارية و"أساس" للإنشاءات لتنفيذ كومباوند "أرمونيا بالعاصمة الإدارية


ذا لاند ديفيلوبرز

وقعت شركة "تي إل دي ذا لاند ديفيلوبرز" الرائدة في مجال التطوير العقاري اتفاقية شراكة مع شركة "أساس" للإنشاءات لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع كومباوند "أرمونيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحجم تعاقدات إنشائية بقيمة 210 مليون جنيه.

شارك في توقيع الاتفاق كل من أحمد الطيبي رئيس مجلس إدارة شركة "تي إل دي ذا لاند ديفيلوبرز"، والمهندس حسام الصواف الرئيس التنفيذي لقطاع التطوير بالشركة نفسها، والمهندس زياد الحارس الرئيس التنفيذي لشركة "أساس"، والمهندس إسلام أنسي المدير العام لـ"أساس".

وعقب التوقيع، صرح الطيبي بأن الشراكة مع "أساس" تأتي ضمن استراتيجية الشركة للتعاقد مع شركات متميزة ذات خبرة كبيرة بقطاعات التشييد والبناء لنقدم منتج عقاري وفقًا لأعلى المعايير العالمية وبأفضل جودة، مع ضمان تنفيذ المشروع في الوقت المحدد طبقًا للجداول الزمنية المنصوص عليها.

ومن جانبه، وصف أنسي الشراكة بأنها خطوة جديدة تضاف إلى سابقة نجاحات "أساس" في مجال الإنشاءات.

ويقع مشروع "أرمونيا" في قلب العاصمة الإدارية، وتحديدا يف الحي السكني السابع، على مساحة تتخطى 42 فدانا، وتبلغ المساحة البنائية للمشروع 20%، وبه 1750 وحدة، بينما تصل استثماراته الكلية إلى ثلاثة مليارات من الجنيهات، ومن المتوقع تسليم المرحلة الأولى منه في يونيو القادم.

جدير بالذكر أن شركة "تي إل دي ذا لاند ديفيلوبرز" تعد واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تملك 38 عاما من الخبرة في المجال العقاري، وحققت نجاحات كبيرة في الكثير من المشروعات السكنية والتجارية التي نفذتها في منطقة الدلتا، فضلًا عن المشروعات التنموية والسياحية والصناعية، ويعد كومباوند "أرمونيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة أحد أهم مشروعاتها، كما أن لديها سجل حافل بالإنجازات في دول مجلس التعاون الخليجي، وتملك أيضا خططا للتوسع في جميع أنحاء إفريقيا.