الأثنين 06 مايو

عقارات

"أنكور العقارية" ترصد عشرة مليارات جنيه لاستثمارها بمصر خلال عشر سنوات


شركة صروح

رصدت شركة أنكور للتنمية العمرانية المملوكة لمجموعة صروح القابضة استثمارات بقيمة عشرة مليارات جنيه للتوسع في السوق المصري خلال العقد المقبل على أن تكون البداية من خلال مشروع ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة الذي أطلقته بالتعاون مع الشركة السعودية المصرية للتعمير.

وقال المهندس عمرو على، رئيس مجلس إدارة شركة «أنكور» العقارية إن المشروع ريفولي يقع على مساحة 10.8 ألف متر مربع وتبلغ تكلفته الاستثمارية ثلاثة مليارات جنيه والمشروع يتكون من مول تجاري إداري يحمل اسم "ستريب مول".

وأوضح إن الشركة تخطط لتسليم المشروع وافتتاحه في شهر يونيو 2025 القادم وسوف يتم البناء على 30% من مساحة الأرض الإجمالية على أن يتم طرح عدد من الوحدات التجارية للبيع لبعض العلامات التجارية لضمان عدم تغيير النشاط لضمان الاحتفاظ بقيمة المشروع مستقبلا.

وأضاف: "تخطط الشركة بالتعاون مع المصرية السعودية للاستفادة من إجمالي مساحة نفس الأرض البالغة 26 ألف متر مربع لبناء مشروعين أخرين بأنشطة مختلفة.

وتتيح الشركة أنظمة سداد مرنة تمتد لثمان سنوات وهناك ستة علامات تجارية كبرى سوف تتواجد للمرة الأولى في مول تجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ما يعد نقلة نوعية للمدينة.