الأثنين 29 ابريل

عقارات

UPWYDE لتطوير العمراني تطلق مشروع بارك التجمع بأنظمة سداد تصل لسبع سنوات


UPWYDE

أعلنت شركة UPWYDE Developments عن إطلاقها مشروع بارك في التجمع الخامس الذي يضم وحدات طبية وإدارية وتبلغ تكلفته الاستثمارية ثلاثة مليارات جنيه.

وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من خمسين مترا مربعا فيما تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من خمسة وخمسين مترا مربعا ويقع المشروع في الجولدن سكوير بالتجمع الخامس.

وقال محمود تمام العضو المنتدب لشركة UPWYDE إن المشروع الجديد يقع على مساحة 19 ألف مترا مربعا وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تبلغ 4.5 مليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة تتيح للعملاء أنظمة سداد مرنة وتتوافق مع كافة الشرائح حيث تمتد تلك الأنظمة لسبع سنوات في حال سداد 20% من قيمة الوحدة، أو التقسيط على ست سنوات في حال سداد 15% من قيمة الوحدة أو التقسيط على خمس سنوات عند سداد 10% من قيمة الوحدة.

من جانبه أوضح المهندس محي فراج رئيس مجلس الإدارة أن الشركة بصدد إطلاق مشروعها الجديد بمدينة الشيخ زايد منتصف العام المقبل وهو المشروع السكني المقام على مساحة خمسة وسبعين فدانا ويطل على طريق دهشور.

وأضاف إن الشركة تمتلك مشروعا تجاريا طبيا في التجمع الخامس يحمل اسم it تبلغ قيمته نحو مليار جنيه ويطل على شارع التسعين الشمالي فضلا عن مشروعي ريجوال وجرانوي الواقعان بالقاهرة الجديدة ولم يتبق منهما سوى 15% من الوحدات.