الأحد 05 مايو

فيديوهات

جهود هشام طلعت مصطفي في المسئولية الإجتماعية بالتعليم الفني


هشام طلعت مصطفى

قام رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، بدعم جهود الدولة في تطوير التعليم الفني، من خلال المساهمة في تطوير مدرسة محمد متولي الشعراوي الصناعية، والتى تعد من اوائل المدارس التى تم فيها تنفيذ التكنولوجيا التطبيقية.

وطورت مجموعة هشام طلعت مصطفى المدرسة بالتعاون مع وزارة التربية التعليم والتعليم الفني، ويأتى ذلك في إطار حرص المجموعة على أداء دورها المجتمعي والذي يشمل مبادرات في عدة مجالات.


ويذكر أنه تم إدراج مدرسة متولى الشعراوي ضمن مدارس التكنولوجيا التطبيقية العام الماضي الدراسي 2018 -2019 ، ويجري حاليا مراقبة ضمان جودة التعليم في المدرسة من قبل هيئة CITY AND GUILDS البريطانية، وتعمل المدرسة وفق معايير دولية لإعداد خريجيين مؤهلين للعمل بالسوق المحلي والدولي.


ومن أهم المزايا التي يحصل عليها الطالب بمدرسة محمد متولي الشعراوي ، شهادة ذات جودة عالمية معترف بها دولياً، والتدريب العملي أثناء الدراسة بمجموعة هشام طلعت مصطفى ، حيث يحصل الطالب على مكافأت وفقاً للأداء، هذا بجانب توفير فرص عمل للدارسين بمجموعة هشام طلعت مصطفى بعد التخرج، بالإضافة إلى إلحاق الطلاب بتخصصات جديدة وموسعة مثل إدارة المرافق والخدمات.