الجمعة 03 مايو

عقارات

"فاليو" تمول تكاليف تجديد وصيانة منازل "مكادي هايتس" بحلول ميسرة


فاليو

وقعت شركة "ڤاليو"، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقا، اتفاقية شراكة مع "مكادي هايتس"، إحدى المدن المتكاملة التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية – مصر (ODE) في منطقة البحر الأحمر، بهدف التعاون لتقديم حلول تمويلية ميسرة تغطي تكاليف تجديد المنازل.

وتتيح هذه الشراكة لعملاء مدينة "مكادي هايتس" إمكانية سداد التكاليف المتعلقة بصيانة وتجديد منازلهم والديكورات الداخلية والأثاث من خلال برامج وخطط تقسيط "ڤاليو". 

وذكرت "فاليو" أن هذا التعاون سيمكن العملاء من الاستمتاع بمستوى عال من الجودة في منازلهم، دون الحاجة إلى سداد إجمالي قيمة أعمال التشطيب مقدمًا.

وأشارت إلى أن تلك الشراكة تعزز قدرة "ڤاليو" على تحديد وتعظيم الاستفادة من فرص النمو في مختلف قطاعات عمل الشركة، فضلًا عن سد الفجوات بالسوق.

وأضافت أن الشراكة تأتي ضمن سلسة من الاتفاقيات الناجحة التي أبرمتها مع أبرز الشركات العاملة بقطاع التطوير العقاري في السوق المصرية، بهدف تعظيم المردود الإيجابي على قطاع التطوير العقاري بوجه عام.

جدير بالذكر أن مدينة مكادي هايتس تقع في خليج مكادي بالبحر الأحمر، وتبعد 15 دقيقة عن مطار الغردقة الدولي، وتم تخصيص 85% من مساحتها للمساحات الخضراء والمعالم المائية والمناطق المفتوحة.