الجمعة 03 مايو

عقارات

"أتريم" التابعة لمجموعة طلعت مصطفى تفوز بعقدين مقاولات لمشروعي "نور" و"كايرو جيت"


أتريم

فازت شركة أتريم للمقاولات-إحدى شركات مجموعة طلعت مصطفى - بعقدين مقاولات بمشروعي "نور" المملوك للمجموعة، و"كايرو جيت" المملوك لشركة إعمار مصر للتنمية، يأتي ذلك دليلًا على ثقة كبرى شركات التطوير العقاري بالإمكانيات والخبرات التي تتمتع بها "أتريم"، وقدرتها على تنفيذ المشروعات المسندة إليها بأفضل جودة ووفق البرنامج الزمني .

وأعلنت شركة أتريم - عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك - عن إنشاء 72 مبنيًا سكنيًا بمنطقة كابيتال جاردنز بمشروع نور، ويشمل المشروع إنشاء أعمال البنية التحتية والطرق، وإنشاء مواقف للسيارات، وتهيئة المساحات الخضراء بالموقع، كما ستتولى شركة إتريم إنشاء مكاتب "تاون سكوير بوتيك" بمشروع كايرو جيت، وتتميز المكاتب بتصميم معماري معاصر بمساحات متنوعة تتراوح بين 50 إلى 150 متر مربع ليناسب مجموعة متنوعة من الأعمال والتطبيقات.


وتنفذ مجموعة طلعت مصطفى بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشروع مدينة نور على مساحة 5 آلاف فدان بجوار مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي استثمارات تصل إلى نصف تريليون جنيه، وهي أول مدينة ذكية خضراء في مصر، ومن المقرر أن تضم 140 ألف وحدة سكنية (عمارات وفيلات) تستوعب نحو 600 ألف نسمة. ويضم مشروع نور العديد من الخدمات غير السكنية كالمساحات التجارية وفندق خمس نجوم ومدارس وجامعة دولية وغيرها من الخدمات الأخرى.


وتنفذ شركة إعمار مصر مشروع كايرو جيت على مساحة 133 فدانًا بمدينة الشيخ زايد باستثمارات تصل إلى 11.5 مليار جنيه، ويضم المشروع مجموعة من الفيلات، والوحدات السكنية، والشقق الفندقية، ومنطقة أعمال، ومناطق تجارية وخدمات متكاملة.


وتعد شركة أتريم للمقاولات-ذراع المقاولات لمجموعة طلعت مصطفى - وتتخصص في الأعمال الإنشائية والمعمارية والأنظمة الكهروميكانيكية والتشطيبات الداخلية بالإضافة إلى أعمال الصيانة والإصلاح، وتلتزم الشركة بتقديم أحدث تقنيات البناء من خلال تشجيع استخدام التكنولوجيا والابتكار والتنمية البشرية في جميع جوانب الأعمال.