الأحد 28 ابريل

عقارات

أقبال كبير علي معرض سيتي سكيب.. والمطورون يحققون مبيعات تفوق التوقعات


مؤتمر سيتي سكيب

شهدت أيام معرض سيتي سكيب 2022 – الحدث العقاري الأهم في مصر – أقبالا واسعا من العملاء الراغبين في شراء عقارات، وبما يفوق الاعداد المتوقعة من جانب الشركات وأيضا حجم الزيارات خلال الدورات السابقة للمعرض.

أكد عدد من المطورين أن حجم الاقبال فاق التوقعات وهو ما يعكس قيمة العقار كملاذ أمن للمدخرات خلال وقت الازمات، لا سيما مع تراجع قيمة العملة وتذبذب أسواق الذهب.

أشاروا الي أن اغلب الشركات حققت مبيعات إيجابية للغاية وبعضها فاق المستهدفات المحددة لأيام المعرض

وأكد جاسر بهجت، الرئيس التنفيذي لمدار للتطوير العقاري، إن شركته حققت مبيعات ما بين 500 إلى 600 مليون جنيه خلال أيام المعرض بما يفوق المستهدف، نتيجة للأقبال الكبير من العملاء بشكل فاق توقعاتنا، لافتا الي أن الشركة شاركت بمشروعين وهما أزهى العين السخنة، والساحل الشمالي، وفقا لأنظمة سداد مرنة ومميزة.

وقال شريف حمودة، الرئيس التنفيذى لشركة جى فى للتنمية، الإقبال على معرض سيتى سكيب 2022  فوق التوقع، ما انعكس علي حجم المبيعات المحققة في مشروعي " وايت ساند "الساحل الشمالي، و " تايم سكوير " في بورسعيد.

وفي نفس السياق أكد كريم زين، المدير التنفيذي لشركة كولدويل بانكر مصر، أن شركته حققت مبيعات لصالح مطورين متعاقدين معها لتسويق مشروعاتهم خلال المعرض بقيمة 1.650 مليار جنيه.

وأضاف انه يمثل نحو 23٪ زيادة عن المحقق خلال العام الماضي، وهو ما يؤكد قيمة العقار كأفضل استثمار في الوقت الحالي، منوها أن الطلبات لم تقتصر على المشروعات السكنية وانما أيضا الإدارية والتجارية والطبية والساحلية.

وأضاف أن مناطق القاهرة الجديدة وأكتوبر وزايد كان لها النصيب الأكبر من الطلب، يليها المشروعات الساحلية.